نتائج مواجهات نيس ضد باريس سان جيرمان قبل مباراة الفريقين في الدوري الفرنسي

كتب : السيد شحتة

الأحد، 06 أكتوبر 2024 11:37 ص

shareicon

مشاركه

 باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

يخوض فريق نيس الذي يلعب في صفوفه النجم المصري محمد عبد المنعم في تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة مواجهة صعبة ضد نظيره فريق باريس سان جيرمان في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الفرنسي.

يتسلح نيس في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب " أليانز ريفييرا" بالأرض والجماهير في مواجهة فريق باريس سان جيرمان والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

نتائج مواجهات نيس ضد باريس سان جيرمان

الأرقام تشير إلى أن نيس خاض ضد باريس سان جيرمان 83 مباراة قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين حيث حقق باريس سان جيرمان الفوز في 36 مباراة في مقابل 25 مواجهة حسمها نيس لصالحه في الوقت الذي تعادل فيه الفريقين في 22 مواجهة .

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل باريس سان جيرمان 134 مباراة لصالحه في الوقت الذي أحرز فيه نيس 104 أهداف. 

نيس يتحدى باريس سان جيرمان

يطمح فريق نيس المحترف في صوفه النجم المصري محمد عبد المنعم في الخرج بنتيجة إيجابية من مباراة اليوم رغم صعوبتها من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

يأمل نيس في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل العودة لسكة الانتصارات بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها في آخر ظهور له أمام لاتسيو الإيطالي برباعية مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الأوروبي.

مهمة نيس الليلة لن تكون سهلة أمام باريس سان جيرمان الذي لن يفرط بسهولة في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

باريس سان جيرمان يدخل مباراة اليوم بكل قوة من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط والانقضاض على صدارة ترتيب الدوري الفرنسي والتي يتواجد فيها موناكو برصيد 19 نقطة.

ويحتل باريس سان جيرمان حاليًا وصافة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 16 نقطة بعد خوض 6 مباريات حيث حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في لقاء وحيد