مران الزمالك - تصعيد ثنائي وسط الشباب ..ومشاركة إيشو وتدريبات خاصة لشيكابالا

كتب : الخطيب جمال

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024 12:37 م

shareicon

مشاركه

مران الزمالك

مران الزمالك

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، تصعيد يوسف وائل "فرنسي" ويوسف أحمد حسن ثنائي وسط فريق الشباب مواليد 2005.

يأتي قرار الجهاز الفني بتصعيد الثنائي في ظل السياسة المتبعة بتصعيد العناصر المميزة من فرق قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء للتدريب مع الفريق الأول للوقوف على مستواهم وتجهيزهم للفترة المقبلة.

وفي سياق متصل واصل المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر للفريق أداء برنامجه التأهيلي، على هامش مران اليوم.

وأدى بنتايك تدريبات تأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالنادي قبل أن يخوض تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم بالنادي.

ويخضع الظهير المغربي لبرنامج تأهيلي خاص، بسبب معاناته من إجهاد عضلي في الفترة الحالية.

وانتظم أحمد عبد الرحيم "إيشو" لاعب الزمالك في التدريبات الجماعية.

وشارك "إيشو" في التدريبات الجماعية كاملة، والتقسيمة الفنية في ختام المران بعدما أنهى اللاعب البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية.
وأدى عدد من لاعبي الفريق فقرة خاصة للتدريب على التسديدات في ختام مران اليوم ، وقام كل من، عبد الله السعيد وحمزة المثلوثي وزياد كمال وكونراد ميشالاك وحسام أشرف وناصر منسي وجيفرسون كوستا تدريبات بالتسديد على مرمى الحارس محمود الشناوي.

وفي نفس الوقت خاض محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق تدريبات خاصة على هامش مران الفريق.

وأدى "شيكابالا" تدريبات بالركض حول الملعب بجانب أداء الفقرات البدنية في مران اليوم، ولم يشارك في التقسيمة الفنية التي أقيمت في ختام مران الفريق.

وقاد لويس فيسنتي مدرب حراس مرمى الفريق فقرة تدريبات خاصة لمحمود الشناوي حارس مرمى الأبيض.

وقام فيسنتي بعقد جلسة خاصة مع محمود الشناوي عقب نهاية التدريبات لمنحه العديد من التعليمات الفنية، قبل أن  يخضع الحارس لتدريبات خاصة.

 ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.