إنبي يفوز على الاتحاد السكندري ودياً بثنائية مقابل هدف.. تفاصيل اللقاء

كتب : محمد الجزار

الخميس، 10 أكتوبر 2024 07:24 م

shareicon

مشاركه

إنبي والاتحاد السكندري

إنبي والاتحاد السكندري

حقق فريق إنبي فوزاً ثميناً على مضيفه الاتحاد السكندري بنتيجة 2-1 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية، ضمن استعدادات الفريقين لعودة منافسات الدوري المصري الممتاز.

بدأ الاتحاد السكندري المباراة بتشكيلة ضمت أحمد دعدور في حراسة المرمى، وكريم يحيى، محمود متولي، عبد الله بكري، وكريم الديب في خط الدفاع. فيما ضم خط الوسط مورو، عمرو صالح، وفيليبي ناسيمنتو، والهجوم بقيادة فادي فريد، بيكالي أوبامي، وبنجامين بواتينج.

الشوط الأول.. تفوق إنبي

سيطر الاتحاد السكندري على مجريات الشوط الأول وأهدر العديد من الفرص المحققة عبر فادي فريد ومحمود متولي، لكن إنبي استغل اندفاع لاعبي الاتحاد ليسجل هدفين سريعين في ثلاث دقائق.

جاء الهدف الأول لإنبي في الدقيقة 30 عبر يوسف لبيب الذي استقبل كرة عرضية وأودعها الشباك مباشرة.

وبعد دقيقة واحدة، استغل رفيق كابو خطأ دفاعي من لاعبي الاتحاد ليسجل الهدف الثاني لإنبي بعد توقف لاعبي الاتحاد عن اللعب اعتقادًا منهم أن الكرة كانت تسلل.

ورغم محاولات الاتحاد للتعويض قبل نهاية الشوط الأول، إلا أن الحظ لم يكن إلى جانبهم، حيث أهدر بنجامين بواتينج فرصة محققة وسدد كريم الديب كرة قوية اصطدمت بالعارضة، لينتهي الشوط الأول بتقدم إنبي 2-0.

الشوط الثاني.. تقليص الفارق للاتحاد

بدأ الاتحاد الشوط الثاني بإجراء تغييرات بإشراك صبحي سليمان في حراسة المرمى بدلاً من أحمد دعدور، ونزول إيمانويل أبياه بدلاً من بيكالي أوبامي.

ضغط لاعبو الاتحاد بقوة في محاولة لتقليص الفارق، لكن العارضة حرمت إيمانويل أبياه من تسجيل هدف بعدما سدد كرة رأسية قوية.

وبعد سلسلة من التبديلات من كلا الفريقين، نجح الاتحاد في تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 80 عن طريق النيجيري إيمانويل أبياه، الذي استغل كرة عرضية من كريم الديب ليضعها في الشباك، لتصبح النتيجة 2-1 لصالح إنبي.

ورغم محاولات الاتحاد المستمرة لإدراك التعادل، إلا أن المباراة انتهت بفوز إنبي بهدفين مقابل هدف، في لقاء شهد العديد من الفرص الضائعة من جانب زعيم الثغر.

إصابة هشام عادل بلحة

تعرض لاعب الاتحاد السكندري هشام عادل بلحة لإصابة بشد في العضلة الخلفية في الدقائق الأخيرة من اللقاء، وخرج ليحل محله إسلام سمير.

بهذا الفوز، يكمل الفريقان استعداداتهما لعودة الدوري الممتاز، حيث يسعى كل منهما لتحقيق نتائج إيجابية في الجولات المقبلة.