موقف بنتايك من المشاركة مع الزمالك في السوبر المحلي بالإمارات "خاص"

كتب : الخطيب جمال

السبت، 12 أكتوبر 2024 11:27 ص

shareicon

مشاركه

محمود بنتايك

محمود بنتايك

كشف مصدر بنادي الزمالك عن موقف المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر للأبيض، من المشاركة من بطولة السوبر المحلي، في ظل غياب اللاعب عن التدريبات خلال الفترة الأخيرة.

وكان بنتايك غاب عن المشاركة في مران الزمالك خلال الأيام الأخيرة، بسبب معاناته من إجهاد عضلي.

وقال المصدر في تصريحات لـ"كورة بلس" إن اللاعب المغربي سيكون جاهزاً للمشاركة مع الزمالك في بطولة السوبر المحلي.

وأضاف المصدر: "بنتايك سيشارك في التدريبات الجماعية خلال الأيام القليلة المقبلة بعد التخلص من الإجهاد العضلي الذي تعرض له في الفترة الماضية وتسبب في خوضه لتدريبات تأهيلية خاصة".

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، حيث يفتتح الفريق مبارياته في البطولة أمام بيراميدز يوم 20 أكتوبر.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة  ودية مع إيسترن كومباني يوم الأحد المقبل على ملعب النادي، في العاشرة والنصف صباحاً، على أن يواجه في نفس اليوم فريق زد على ملعب بتروسبورت في الخامسة مساءً، في مباراة ودية أخرى، بناء على طلب الجهاز الفني للفريق لتجهيز جميع اللاعبين لبطولة السوبر المحلي.