منتخب إسبانيا ضد صربيا بحثًا عن فوز جديد في دوري الأمم الأوروبية

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 10:06 ص

shareicon

مشاركه

 إسبانيا

إسبانيا

يخوض منتخب إسبانيا في تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة مواجهة مثيرة ضد نظيره منتخب صربيا في إطار مباريات الجولة الرابعة في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

يتسلح منتخب إسبانيا في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب" لا كارتوخا " بالأرض والجماهير في مواجهة منتخب صربيا والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

إسبانيا ضد صربيا

منتخب إسبانيا في آخر ظهور له حقق فوزًا غاليًا على نظيره منتخب الدنمارك، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدوري الأمم الأوروبية.

يطمح منتخب إسبانيا في تحقيق الفوز في مباراة اليوم على نظيره منتخب صربيا من أجل مواصلة التألق في بطولة دوري الأمم الأوروبية التي يطمح في التتويج بلقبها.

يسعى منتخب إسبانيا لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الابتعاد بصدارة ترتيب المجموعة والتي يتواجد فيها حاليًا بحصيلة 7 نقاط.

ويفتقد منتخب إسبانيا في مباراة اليوم جهود نجمه لامين يامال الذي غادر معسكر الفريق بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها. 

من جانبه يراهن منتخب صربيا في مباراة اليوم على قدرة لاعبيه على تحقيق مفاجأة أمام المنتخب الإسباني الذي يتسلح بمجموعة كبيرة من النجوم. 

ورغم صعوبة اللقاء فإن منتخب صربيا يطمح في الخروج منه بنتيجة إيجابية من أجل الحفاظ على حظوظه في مواصلة مشواره في البطولة القارية.

ويمتلك منتخب صربيا في رصيده 4 نقاط ويتواجد في المركز الثالث في ترتيب المجموعة خلف منتخب الدنمارك الوصيف.