فليك يعلن عودة 4 مصابين لتدريبات برشلونة قبل الكلاسيكو

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 19 أكتوبر 2024 02:39 م

shareicon

مشاركه

برشلونة

برشلونة

تلقى الألماني هانز فليك، المدير الفني لنادي برشلونة، أخبارًا سارة بعودة أربعة من المصابين قبل أيام من مواجهتي بايرن ميونخ ثم الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره إشبيلية مساء الغد، الأحد ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، قبل مواجهة بايرن ميونخ في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل، على أن يصطدم بريال مدريد في الكلاسيكو يوم السبت، 26 أكتوبر.

وأعلن هانز فليك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة إشبيلية عودة أربع لاعبين من المصابين بعد مشاركتهم في التدريبات الجماعية.

وأكد هانز فليك أن فرينكي دي يونج تدرب جماعيًا مع الفريق خلال الفترة الماضية بجانب قيامه ببعض التدريبات الفردية لتحسين اللياقة، وسيحسم موقفه من التواجد أساسيًا أمام إشبيلية مساء اليوم.

وكما أوضح هانز فليك أن الإسباني جافي بات جاهزًا للمشاركة في المباريات بعد التواجد في التدريبات الأساسية لكن سيتم التعامل معه بحذر بسبب غيابه الطويل.

إضافة إلى ذلك، عاد الثنائي فيرمين لوبيز وداني أولمو للتدريبات الجماعية لنادي برشلونة بعد غيابهما قبل فترة التوقف الدولي بسبب الإصابة.

ويتصدر نادي برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني حتى الآن برصيد 24 نقطة بعد خوض 9 مباريات، حقق خلالهم الفوز في 8 مباريات وخسارة واحدة.