بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد 3 - 1 القادسية في الدوري السعودي.. انتهت

كتب : محمد الشافعي

السبت، 19 أكتوبر 2024 08:32 م

shareicon

مشاركه

الاتحاد والقادسية

الاتحاد والقادسية

يقدم لكم موقع Kora Plus خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والقادسية في الدوري السعودي .

بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والقادسية في الدوري السعودي

تستعد جماهير كرة القدم في المملكة العربية السعودية لمتابعة مباراة مثيرة بين الاتحاد والقادسية ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن السعودي 2024/2025.

يهدف فريق اتحاد جدة إلى الفوز في هذه المباراة ليتصدر الدوري هذا العام ويضيف إنجازاً جديداً إلى سجله التاريخي. يحتل الاتحاد حالياً المركز الثالث برصيد 15 نقطة، وبتحقيقه الفوز اليوم، سيرتفع رصيده إلى 18 نقطة، متفوقاً على النصر الذي يحتل المركز الثاني.

مشاهدة مباراة الاتحاد والقادسية في الدوري السعودي

تعتبر مباراة الاتحاد والقادسية اليوم اختباراً حقيقياً لكلا الفريقين، حيث يسعى الاتحاد إلى مواصلة نغمة الانتصارات للحاق بالهلال في صدارة الدوري.

في الجهة الأخرى، يأمل القادسية في تحقيق الفوز لتعويض خسارته في الجولة السابقة والاقتراب من المربع الذهبي. يحتل القادسية المركز السابع برصيد 10 نقاط، مما يجعله بحاجة ملحة لنقاط المباراة.

 

 

بث مباشر مباراة الاتحاد والقادسية في الدوري السعودي

تشكيل الاتحاد أمام القادسية:

حراسة المرمى: بريدراج رايكو فيتش.

الدفاع: سعد الموسى - عبد الإله العمري - مهند الشنقيطي - حسن كادش.

الوسط: نجولو كانتي - فابيينو - حسام عوار.

الهجوم: موسى ديابي - كريم بنزيما - ستيفن بيرجوين.

مشاهدة مباراة الاتحاد والقادسية HD

تقام المباراة اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 على ملعب الملك عبدالله الدولي، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر. يمكن متابعة المباراة عبر البث المباشر، حيث ستكون متاحة على قناة SSC1.

بث مباشر مباراة الاتحاد والقادسية الآن

تقوم قنوات SSC ببث مباريات دوري روشن السعودي 2024-2025 حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يمكن مشاهدة المباراة بتقنية SD مجاناً، لكن الاشتراك مطلوب لمشاهدة المباراة بتقنية HD. القناة الرئيسية التي ستنقل المباراة هي SSC1.

 

 

كيفية مشاهدة البث المباشر مباراة الاتحاد والقادسية

يمكن مشاهدة البث المباشر لمباراة الاتحاد والقادسية عبر تطبيق شاهد، حيث يتوفر خيار متابعة المباراة بتقنية SD مجاناً، أو الاشتراك في خدمة شاهد VIP لمتابعة المباراة بتقنية فائقة الجودة.

المعلقون

سيتولى التعليق على المباراة المعلق حماد العنزي على قناة SSC1 HD، بينما سيكون معلق المباراة على قناة SSC1 SD علي الربيع.

إليكم أحداث مباراة الاتحاد والقادسية بالدوري السعودي

- إعلان التشكيل

- بداية اللقاء

ومع الدقائق الأولى من عمر اللقاء، وذلك من خلال تمريرة من موسى ديابي إلى كريم بنزيما المنطلق يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية سكنت يسار المرمى.

 

 

ومن خلال تسديدة من حسام عوار لاعب الاتحاد من خارج منطقة الجزاء أمسك بها حارس القادسية بردراج رايكوفيتش من منتصف مرماه.

وعن طريق انفراد تام بالمرمى من بيير إيميريك أوباميانج فراوغ الحارس بردراج رايكوفيتش ثم سدد كرة من يسار منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

 

 

ومن خلال كرة عرضية لفريق القادسية من جهة اليسار قابلها عبد العزيز العثمان برأسية من أعلى نقطة على حدود منطقة الــ 6 ياردات مرت أعلى العارضة.

ومع بداية الشوط الثاني من عمر اللقاء، نجح كريم بنزيما، في تسجيل الهدف الثاني لـ نادي اتحاد جدة، ولكن تم إلغاء الهدف من قبل الحكم بداعي التسلل.

 

 

وعن طريق عرضية أرضية من جهة اليسار قابلها موسى ديابي بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء، أبعدها حارس القادسية كوين كاستيلس من يسار مرماه.

وتم إرسال كرة عرضية من موسى ديابي من جهة اليسار ابعدها ناتشو قبل أن تصل إلى بنزيمة داخل منطقة الجزاء وتشكل خطورة.

ومن خلال كرة عرضية لفريق الاتحاد من جهة اليسار قابلها كريم بنزيما بتسديدة على الطاير من على حدود منطقة الـ 6 ياردات أمسك بها حارس القادسية كاستيلس.

كرة عرضية لفريق الاتحاد من جهة اليسار قابلها كريم بنزيما بتسديدة على الطاير من على حدود منطقة الـ 6 ياردات أمسك بها حارس القادسية كاستيلس.

وسجل موسى ديابي، لاعب نادي اتحاد جدة، الهدف الثاني لفريقه في مرمى القادسية من خلال تسديدة قوية.

 

ومن خلال خطأ من دفاعات القادسية في تمرير الكرة فاستخلصها ماريو ميتاج وسدد بباطن القدم اليمنى من داخل منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.