تشكيل نيس المتوقع ضد موناكو وموقف مشاركة محمد عبد المنعم

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 27 أكتوبر 2024 12:50 م

shareicon

مشاركه

نيس - محمد عبد المنعم

نيس - محمد عبد المنعم

يلتقي فريق نيس نظيره موناكو في مواجهة قوية ، حيث تترقب جماهير كرة القدم المصرية ظهور جديد للنجم محمد عبدالمنعم مدافع المنتخب الوطني، حينما تنطلق المباراة مساء اليوم الأحد في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ويتواجد نيس حاليًا في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 10 نقاط فقط في الوقت الذي يحتل فيه فريق موناكو الوصافة بحصيلة 20 نقطة.

ويتسلح نيس في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب "لويس الثاني" بالأرض والجماهير في مواجهة فريق موناكو والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

ويترقب النجم المصري محمد عبد المنعم التواجد في التشكيل الأساسي لمباراة نيس ضد موناكو حيث يطمح في مواصلة التألق برفقة فريقه في الدوري الفرنسي.

نيس في آخر ظهور له سقط في فخ الخسارة ضد نظيره فرينكفاروزي المجري بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الأوروبي .

يطمح نيس في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل العودة إلى سكة الانتصارات ومصالحة جماهيره بعد الخسارة التي تعرض لها في الدوري الأوروبي.

وفي آخر ظهور له في الدوري الفرنسي تعادل نيس مع نظيره نانت بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدوري الفرنسي والتي شهدت مشاركة الثنائي المصري مصطفى محمد ومحمد عبد المنعم.

ويتواجد نيس حاليًا في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 10 نقاط فقط في الوقت الذي يحتل فيه فريق موناكو الوصافة بحصيلة 20 نقطة.

تشكيل نيس المتوقع ضد موناكو في الدوري الفرنسي

ومن المتوقع أن يخدل فرانك هايس المبارراة بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: مارسين بولكا.

خط الدفاع: جوناثان كلوس، محمد عبد المنعم، مويس بومبيتو، ميندي.

خط الوسط: لابوردي، هشام بودوي، روزاريو.

خط الهجوم: لوشيه، جيساند، ديوب.

محمد عبد المنعم

تشكيل موناكو المتوقع ضد نيس في الدوري الفرنسي

في حين من الممكن أن يدخل أدولف هوتر مدرب موناكو بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: رادوسلاف ماجيكي.

خط الدفاع: ويلفريد سينجو، ثيلو كيرير، كايو هنريكي، كريستان ماويسا إليبي.

وسط الملعب: مين كمارا، دينيس زكريا، تاكومي مينامينو.

خط الهجوم: أليكسندر جولوفين، إلياس بن صغير، جورج إلينيخينا.