نتائج مواجهات الوكرة ضد السد قبل مباراة الفريقين اليوم في الدوري القطري

كتب : السيد شحتة

الأحد، 27 أكتوبر 2024 01:49 م

shareicon

مشاركه

الوكرة

الوكرة

يتحدى فريق الوكرة الذي يلعب في صفوفه النجم المصري حمدى فتحي نظيره السد في المباراة القوية التي تجمع بينهما في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة في إطار مباريات الجولة الثامنة من بطولة دوري نجوم قطر.

يتسلح الوكرة في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد الجنوب بالأرض والجماهير في مواجهة فريق السد والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

نتائج مواجهات الوكرة ضد السد

الأرقام تشير إلى أن 28 مباراة جمعت بين الفريقين ، فاز السد في 15 منها في مقابل 6 لقاءات حسمها الوكرة لصالحه في مقابل 7 مباريات تعادل فيها الفريقين.
حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل السد 65 هدفًا في مقابل 43 هدفًا أحرزها الوكرة خلال لقاءات الفريقين.

الوكرة ضد السد

يطمح النجم المصري المصري حمدى فتحي في قيادة الوكرة لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة التقدم بقوة في جدول ترتيب دوري نجوم قطر.
ويتواجد الوكرة حاليًا في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري القطري برصيد 11 نقطة بعد خوض 7 مباريات حيث حقق الفوز في 3 لقاءات وتعادل في مواجهتين وتعرض للهزيمة في مثلهما.

طموح الوكرة في تحقيق الفوز في مباراة اليوم يصطدم برغبة السد القوية في مواصلة مسيرة الانتصارات ومنافسة الأهلي في وصافة الدوري القطري.

ويحتل السد حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري القطري بحصيلة 12 نقطة بعد خوض 7 مباريات حيث حقق الفوز في 4 مباريات في مقابل تلقي 3 هزائم.