برشلونة يبدأ في مفاوضات محمد صلاح وترحيب مبدئي لإتمام الصفقة

كتب : مُهاب ممدوح

الإثنين، 14 مارس 2022 12:05 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح ضد برشلونة

محمد صلاح ضد برشلونة

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن خيارات نادي برشلونة الإسباني بالنسبة لتعاقدات الصيف المقبل، والتي تضمنت تواجد الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي كخيار ثاني خلف هالاند مهاجم دورتموند الألماني.

ولم يجدد صلاح تعاقده حتى الآن مع ليفربول في ظل عدم توصله لاتفاق مع إدارة الريدز وينتهي عقده بعام 2023.

ووفقا للصحيفة الإسبانية فإن صلاح يمثل الخيار الثاني بالنسبة لتشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، إذا فشلت صفقة ضم هالاند مهاجم دورتموند، وشددت الصحيفة الإسبانية على أن صلاح سيكلف النادي الكتالوني من 60 إلى 70 مليون يورو، والمحادثات الأولى كانت إيجابية مع صلاح، وهناك ترحيب مبدئي لإتمام الصفقة.

الصحيفة أوضحت أن برشلونة سيراهن على صلاح، في ظل اقتناع تشافي والنادي بأن اللاعب الدولي المصري هو أنسب بديل لصفقة هالاند حال فشلها، رغم كون صلاح ليس اللاعب رقم 9 "رأس الحربة الصريح" ولكن معدلاته التهديفية رائعة والدليل مساهمته في 30 هدفا خلال منافسات الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعدما سجل 20 هدفا في 26 لقاء، وصنع 10 آخرين.

 أشارت الصحيفة إلى أن وجود صلاح في هجوم برشلونة سيمثل قوة كبيرة رفقة أوباميانج، وأداما تراوري، وكذلك فيران توريس، كما أن مستقبل عثمان ديمبلي اللاعب الفرنسي بالنسبة لفكرة استمراره مع برشلونة لم يتضح بعد ولذلك التعاقد مع صلاح ليمثل قوة خاصة مع أنسو فاتي أيضا سيمثل أمرا مميزا بالنسبة لبرشلونة.