أول رد من اتحاد العاصمة بعد عقوبة كاف في أزمة مباراة نهضة بركان (خاص)

كتب : أحمد عبد العال

الأربعاء، 24 أبريل 2024 06:09 م

shareicon

مشاركه

اتحاد العاصمة

اتحاد العاصمة

علق توفيق قريشي، المدير الرياضي لنادي اتحاد العاصمة الجزائري على التقارير المغربية التي أشارت إلى اعتبار نهضة بركان المغربي فائزا في لقاء ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بثلاثية نظيفة.

تطورات أزمة مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

كان هناك أزمة قبل اللقاء بحجز قمصان نهضة بركان المغربي في مطار الجزائر في ظل حمل القمصان شعارات سياسية ممنوعة في الجزائر، وبالتالي طالب كاف بعبور تلك القمصان ولكن تجاهل نادي اتحاد العاصمة الأمر، مما جعل نهضة بركان يغادر الملعب ولم يخوض اللقاء.

وقال المدير الرياضي لنادي اتحاد العاصمة في تصريحات خاصة لـ كورة بلس: "لم يبلغنا كاف بأي قرار حول المباراة حتى الآن، لذلك لم نحدد موقفنا من لقاء العودة إلا بعد قرار كاف الرسمي" 

وعن إمكانية تقديم شكوى في المحكمة الرياضية الدولية قال: "نتبع الاتحاد الإفريقي أولا وننتظر قراره الرسمي قبل التحرك في جهات أخرى" 

التقارير المغربية قالت إن حسم الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، بشكل رسمي في مصير المباراة التي كانت مقررة بين نادي نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة نهاية الأسبوع الماضي، برسم ذهاب دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية". (طالع التفاصيل)

تابع: "اعتبر "الكاف"، النادي الجزائري منهزما في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، على أن تجرى مواجهة الإياب الأحد المقبل".