خسائر باريس سان جيرمان قبل مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال

الأربعاء، 09 فبراير 2022 12:54 م

shareicon

مشاركه

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، خسائر فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل مواجهة ريال مدريد، مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد باريس سان جيرمان لخوض مواجهة مرتقبة أمام نظيره رين، مساء الجمعة المقبلة، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز لموسم (2021 -2022).

وأكدت صحيفة  "موندو ديبورتيفو " الإسبانية، اليوم، أن هناك مجموعة من الخسائر والشكوك التى تواجه باريس سان جيرمان قبل مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال، هو استبعاد سيرجيو راموس، بسبب الإصابة، بالإضافة إلى أن الخدمات الطبية تعمل بشكل سريع على لحاق نيمار المباراة المرتقبة.

الصحيفة، شددت على أن راموس، لن يصل للمشاركةضد ريال مدريد، لأن المدافع يعاني من عدم ارتياح في ربلة الساق، تعرض لها في التدريبات قبل أسبوع ونصف من مواجهة الريال، بالإضافة إلى إصابة الثنائي ألكسندر لوتيلييه، وإدوارد ميتشو، بفيروس كورونا المستجد.

وأشار التقرير إلى أن باريس سان جيرمان، سينتظر  حتى اللحظة الأخيرة للاعبين الأربعة المشكوك فيهم، وهما باريديس وفينالدوم ودي ماريا وهيريرا، لمعرفة موقهم من المشاركة أمام ريال مدريد.