عبد المنعم بديلاً لرامي ربيعة في مباراة الأهلي الأخيرة بالمونديال

كتب : عمرو ثروت

الأربعاء، 09 فبراير 2022 12:58 م

shareicon

مشاركه

قال مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق يدرس إبعاد رامي ربيعة، عن تشكيلة الفريق الأساسية، وذلك في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية، التي تستضيفها الإمارات خلال الفترة الجارية والمحدد لها السبت القادم أمام الخاسر من تشيلسي الإنجليزي والهلال السعودي في اللقاء المرتقب بين الفريقين مساء اليوم.

أضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"kora Plus": "موسيماني يدرس بقوة الدفع بمحمد عبد المنعم أساسيًا علي حساب رامي ربيعة لتجديد دماء الفريق الدفاعية ولمواجهة الأزمات الدفاعية التي ظهرت في مباراة بالميراس أمس".

وأوضح المصدر أن موسيماني سيعقد جلسة مع جهازه المعاون لبحث كافة الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة السبت المقبل والتي يتطلع فيها الأهلي للفوز بها من أجل انتزاع الميدالية البرونزية للمرة الثانية علي التوالي.

وأشار المصدر إلي إن موسيماني سينتظر تقرير بدني عن حالة محمد عبد المنعم ومدي جاهزيته للتواجد أساسيا خاصة بعد مشاركته أساسيًا مع المنتخب في مباريات أمم أفريقيا الأخيرة مشددة علي إنه حال الحصول علي تقارير تؤكد جاهزية اللاعب سيتواجد أساسيا في تشكيلة السبت القادم.