كلوب: محمد صلاح يشعر بخيبة أمل كبيرة

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 09 فبراير 2022 04:02 م

shareicon

مشاركه

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن عودة محمد صلاح، قائد منتخب مصر وجناح الفريق الإنجليزي، إلى صفوف الفريق عقب انتهاء مشاركته مع الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي استضافتها الكاميرون خلال الفترة الماضية، وشهدت تتويج السنغال باللقب على حساب مصر، بعد الفوز بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4 – 2، بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

أضاف كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليستر سيتي: "عاد محمد صلاح إلى الفريق وتدرب يوما معنا، لم يعد ماني حتى الآن بعد اتفاق مسبق معه، جميعنا يرى الاحتفالات يجب أن يستمتع مع منتخب بلاده ويعود للفريق في أسرع وقت ممكن.. أعتقد سيعود الليلة".

تابع: "هزيمة مصر في المباراة النهائية أمر مخيب للآمال بالنسبة لـ مو، خسارة المباراة النهائية أمر صعب، يمكنني الشعور بما يشعر به صلاح، لقد تحدثنا سويا وسيتعامل مع الأمر".

وواصل: "كيف خسروا المباراة أمر صعب بشكل خاص له، إنه سعيد بالعودة للفريق لكنه يشعر بخيبة أمل كبيرة".

استكمل: "خسارة هذا النهائي ستفيد محمد صلاح على المدى البعيد، لكن مو ليس بحاجة لحافز إضافي، فهو لاعب كبير ويعرف جيدًا كيف يحفز نفسه".

اختتم: "نحن أفضل مثال على ذلك، لقد خسرنا مباراة نهائية، ولكننا في البطولة التي تلتها، تمكننا من إثبات أنفسنا، والرد في المباريات الكبرى حتى حصلنا على اللقب، وأتمنى أن يستفيد محمد من ذلك".

ويستعد ليفربول لمواجهة ليستر سيتي الإنجليزي على ملعب آنفيلد، المقرر إقامتها في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

يذكر، أن صلاح يتصدر جدول هدافي بريميرليج برصيد 16 هدفًا، فيما صنع 9 أهداف خلال مشاركته في 20 مباراة في الدوري الإنجليزي، الذي يحتل ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيبه برصيد 48 نقطة ولديه مباراة مؤجلة.