بوكيتينو: ريال مدريد لن يظهر انضباط الدوري الفرنسي.. وهذا موقف نيمار

كتب : هشام كمال

السبت، 12 فبراير 2022 01:23 ص

shareicon

مشاركه

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب فريق باريس سان جيرمان، أن نادي ريال مدريد لن يظهر نفس الانضباط الذي تظهر أندية الدوري الفرنسي، ولكن المباراة ستكون صعبة.

وقال بوكيتينو في تصريحات عقب فوز باريس سان جيرمان أمام ستاد رين اليوم:" أعتقد أن مباراة اليوم كانت مختلفة عن مواجهة ليل، رين لعب بدفاع متأخر، المهاجم كان على بعد 30 متر من مرماهم، وعندما لا تحرز هدف، يصبح انضباطهم أكثر، والمباراة استمرت بهذه الطريقة، في الشوط الثاني أصلحنا بعض الأمور، ولم نستقبل أهداف وهذا المهم".

وعن انتقاد الجماهير لأداء الفريق قال بوكيتينو: أريد بعث رسالة للوحدة، الجماهير أهم شيء في الأندية ولديهم الحرية للتعبير عن أنفسهم، ولكننا سندخل مرحلة مهمة في الموسم، وعلينا أن نقف بجانب بعضنا البعض، وبعد ذلك يمكن تصليح الأمور الفنية في نهاية الموسم".

وانتقل المدرب الأرجنتيني للحديث عن حالة نيمار عقب عودته للتدريبات بعد الإصابة:" عليك أن تكون حريص مع التوقعات، هذا أمر غير متعلق بالعلم ولا بالأمور المنطقية، الواقع أمر مختلف، نمتنى أن يكون في وضع جيد لأنه لاعب مهم جدًا لنا وسنرى ذلك في الأيام المقبلة".

وأضاف بوكيتينو عن قيام أشرف حكيمي بتسديد الضربات الحرة:" هو حل جيد جدًا، لقد قام بإحراز أهداف رائعة في كأس الأمم الإفريقية ويمكن أن يكون حل".

وأخيرًا قال عن مواجهة ريال مدريد:" لا أعتقد أن ريال مدريد سيظهر الانضباط الدفاعي الذي أظهره استاد رين أو باقي الفرق الفرنسية، ستكون مباراة مختلفة".

يذكر أن باريس سان جيرمان يستعد لمواجهة ريال مدريد في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.