فينيسيوس يشعر بالغضب في ريال مدريد بسبب مبابي

كتب : محمد عادل

السبت، 12 فبراير 2022 02:58 م

shareicon

مشاركه

فينيسيوس

فينيسيوس

تشير تقارير إخبارية إلى وجود شعور بالغضب لدى البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد لدرجة إيقافه لمفاوضات التجديد مع إدارة الميرينجي.

حيث أن عقد فينيسيوس مع ريال مدريد ينتهي في صيف 2024، لذللك بدأت إدارة الملكي في مفاوضات تمديد التعاقد لفترة طويلة خاصة مع تألقه الكبير هذا الموسم.

وبحسب ما ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية، فقد أوقف فينيسيوس مفاوضات التجديد، بعد علمه بالأرقام المعروضة على الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان من أجل التعاقد معه خلال الصيف المقبل.

الصحيفة أشارت إلى أن مبابي سيحصل، حال انضمامه للفريق الملكي، على راتب سنوي قدره 30 مليون يورو، بالإضافة لمكافأة توقيع تتراوح بين 60 و80 مليون يورو نظير انتقاله مجانًا عقب نهاية عقده.

على الجانب الآخر، يُعد فينيسيوس أحد أقل اللاعبين أجرًا في ريال مدريد حاليًا، حيث يتقاضى 3.2 مليون يورو فقط في الموسم الواحد.

ورغم أن الريال مستعد لزيادة الراتب ليصل إلى 10 ملايين يورو، لكن الجناح البرازيلي يرى أنه أحد اللاعبين المؤثرين حالياً، وبالتالي يجب على الريال وضعه بالقرب من مبابي.

الصحيفة أبرزت أيضاً  أن الفوارق في الأرقام كبيرة للغاية، وأنه في حال لم يتم حسم هذا الأمر قبل نهاية الموسم الجاري، فمن الممكن تجميد ملف التجديد لفينيسيوس.

يذكر أن فينيسوس البالغ من العمر 21 عاماً أصبح عنصرًا لا غنى عنه في كتيبة الميرينجي تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، بعدما سجل 15 هدفًا حتى الآن في 31 مباراة لعبها مع ناديه هذا الموسم.