عماد متعب: حتى الآن لا أصدق قرار وليد سليمان بالاعتزال

كتب : هشام كمال

السبت، 12 فبراير 2022 11:29 م

shareicon

مشاركه

أكد عماد متعب مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أنه غير مصدق قرار وليد سليمان بالاعتزال حتى الآن، وذلك عقب إعلان قراره اليوم بعد الفوز ببرونزية كأس العالم للأندية أمام الهلال السعودي.

وقال عماد متعب في تصريحات لقناة أبو ظبي الرياضية اليوم:" تفاجئت بقرار وليد سليمان، وحتى الآن، لا أصدق قراره بالاعتزال، وكنت أنوي الاتصال به غدًا لمعرفة أسباب هذا القرار".

وأضاف عماد متعب في رسالته لوليد سليمان:" وليد قامة كبيرة ووجوده مهم جدًا داخل النادي الأهلي، لأنه شخصية كبيرة ومحترمة وهذه النوعية يكون لها أدوار داخل وخارج الملعب".

وتابع مهاجم الأهلي السابق:" شهادة أقولها ولا يوجد بها أي نوع من أنواع المجاملة، وليد سليمان من "أرجل" اللاعبين الذين تعاملت معهم داخل النادي الأهلي وعمره ما بخل بنقطة عرق لصالح النادي".

وكشف وليد سليمان عن تميزه في الفترة الأخيرة في حالة اللعب كمهاجم صريح:" في الحقيقة كنت أشاهد فيديوهات لعماد متعب عندما كان لاعب، لأرى كيف كان يتحرك داخل منطقة الجزاء للاستفادة منه".

يذكر أن وليد سليمان أعلن اليوم عن قراره اعتزل كرة القدم بنهاية الموسم الحالي، وذلك عقب تتويج الأهلي ببرونزية كأس العالم على حساب الهلال السعودي.