أنشيلوتي: سنواجه فريق رغبته الفوز بدوري الأبطال.. ومبابي يريد إقصاء ريال مدريد

كتب : هشام كمال

الإثنين، 14 فبراير 2022 08:21 م

shareicon

مشاركه

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، أن مباراة فريقه أمام باريس سان جيرمان ستكون صعبة للغاية، خاصة أن النادي الفرنسي لديه رغبة واضحة في الفوز بدوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" لدينا شعور جيد، لدينا كل الثقة التي في العالم، مباراة صعبة أمام خصم صعب، وأمام فريق لديه رغبة قوية في الفوز بدوري أبطال أوروبا، إنها مباراة مثل النهائي، نريد إقصاء نادي يمكنه المنافسة على البطولة:"

وتابع المدرب الإيطالي:" جاريث بيل يحترم زملائه، هو يتدرب بشكل جيد وهو لاعب محترف، ويريد أن ينهي بالشكل الأمثل، لأنه ساعد على الفوز بدوري الأبطال، وقام بأشياء مهمة، وأعتقد أن نهاية مشواره هنا سيكون شيء جيد في مشواره".

وانتقل أنشيلوتي للحديث عن كيليان مبابي:" جميع اللاعبين تريد أن تساعد فريقها على إقصاء المنافس، ما يفكر فيه مبابي مثل ما يفكر فيه بنزيما، فينيسيوس أو ميسي، هو يريد مساعدة فريقه لإقصاء الخصم من دوري أبطال أوروبا".

وعن كيفية التحضير للمباراة قال:" باريس سان جيرمان يعتمد على الاستحواذ ولديه خطورة في التحولات، وكذلك هو ريال مدريد، نحن نلعب بشكل مباشر على المرمى، فريقان يلعبان كرة قدم بسيطة، وعلينا أن نقدم مباراة متكاملة لكي نفوز".

يذكر أن ريال مدريد يستعد لمواجهة باريس سان جيرمان في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام على ملعب حديثة الأمراء.