عودة نيمار.. بوتشيتينو يحشد أسلحته لموقعة ريال مدريد في دوري الأبطال

كتب : كورة بلس

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 12:48 م

shareicon

مشاركه

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

أعلن ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، قائمة فريقه التي تخوض مواجهة ريال مدريد، الليلة، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وشهدت القائمة تواجد النجم البرازيلي، نيمار جونيور، بعدما تعافى من إصابته بإلتواء في الكاحل، والتي غاب على إثرها أكثر من شهرين ونصف، بالإضافة إلى الثنائي السنغالي إدريسا جايي وعبدو ديالو، بعد انتهاء مهمتهما الوطنية مع أسود التيرانجا والتتويج كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون.

فيما يغيب المدافع المخضرم الإسباني سيرجيو راموس عن مواجهة فريقه السابق، للإصابة.

وجاءت قائمة باريس سان جيرمان كالتالي:

نافاس، حكيمي، كيمبيمبي، ماركينيوس، فيراتي، مبابي، باريديس، إيكاردي، نيمار، دي ماريا، دانيلو، داجبا، فينالدوم، كورزاوا، هيريرا، ديالو، دراكسلر، كيرير، نونو مينديس، إدريسا جايي، ميسي، سيمونز، دوناروما، لوتيلييه.

وينتظر العالم مواجهة باريس سان جيرمان وريال مدريد في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تقام مباراة الذهاب بها مساء الثلاثاء على ملعب حديقة المباراة، بينما ستقام مباراة العودة على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

والتقى ريال مدريد بباريس سان جيرمان في أكثر من مرة في دوري أبطال أوروبا، خلال السنوات الماضية، وكانت دائمًا ما تحظى بالندية والتنافس القوي، وذلك لما يمتلكه الفريقان من أسماء قوية قادرة على تقديم مباريات ممتعة.