بيكهام: مواجهة باريس سان جيرمان وريال مدريد حلم لمشجعي الكرة

كتب : محمد عادل

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 12:42 ص

shareicon

مشاركه

أكد الانجليزي ديفيد بيكهام نجم منتخب انجلترا السابق أن مواجهة باريس سان جيرمان وريال مدريد يعد حلمًا لأي محب لكرة القدم.

بيكهام كان قد لعب في صفوف ميرينجي لمدة 4 مواسم منذ عام 2003 حتى عام 2007، كما لعب للنادي الباريسي لمدة 5 شهور عام 2013 في محطته الأخيرة قبل إعلان إعتزاله.

نجم مانشستر يونايتد السابق كان قد أجرى حوارًا مع موقع باريس سان جيرمان متحدثًا فيه عن رؤيته إزاء اللقاء الكبير المنتظر.

شدد بيكهام على أهمية المباراة بقوله: "إذا نظرت للاعبين ولتاريخ الفريقين ولشغف مشجعي الفريقين، ستعرف أن هذا اللقاء بمثابة حلم لكل مشجع".

وأردف بيكهام قائلًا: "سعيد لعدم تواجدي في الملعب، وسعيد لرؤية فريقين لعبت معهم من قبل يتواجهان في دوري أبطال أوروبا، ولكن في الحقيقة، فأنا أفضل رؤيته في بيتي عبر شاشة التليفزيون، فبهذه الطريقة سأستطيع الاحتفال بكل هدف يتم تسجيله أيًا كان الفريق صاحب الهدف".

وعن رأيه الفني في المباراة قال بيكهام: " سيكون لقاءًا هجوميًا للغاية بين فريقين كبيرين ومن أكثر الفرق الممتعة في عام كرة القدم في الوقت الحالي".

النجم الانجليزي الكبير فاز مع ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني، إلى جانب فوزه بلقب الدوري الفرنسي رغم قصر المدة التي خاضها مع باريس سان جيرمان.

يذكر أن باريس سان جيرمان سيستضيف ريال مدريد على ملعب بارك دو برنس بالعاصمة الفرنسية باريس في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.