راديو ماركا: الخليفي ضغط على حكام مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 16 فبراير 2022 11:20 ص

shareicon

مشاركه

كشفت تقارير صحفية عن أحداث وقعت بمباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد فى ذهاب دور الـ16 من  دورى أبطال أوروبا، والتي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، وانتهت بفوز سان جيرمان بهدف دون رد، بعدما خطف الفرنسى كيليان مبابى فوزًا قاتلاً للنادي الباريسي على ضيفه ريال مدريد عندما سجل هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 94

ووفقًا لما ذكرته إذاعة "راديو ماركا" الإسبانىة، فقد ذهب ناصر الخليفى رئيس نادي سان جيرمان وليوناردو المدير الرياضى إلى غرف حكام المباراة بين الشوطين للحديث معهم والضغط عليهم لصالح باريس.

الصحفي الإسباني ميجيل أنخيل توريبو ذكر لراديو ماركا من خلال برنامج (Marcador Europeo) أن الخليفى وليوناردو اختلفا مع حكم المباراة الإيطالي دانييلى أورساتو  في بعض القرارات التي اتخذها ضد سان جيرمان فى الشوط الأول.

وبحسب الصحفى ميجيل أنخيل توريبو، فقد تحدث الثنائى ناصر الخليفى وليوناردو مع الحكم الإيطالي بكلمات سيئة وتحت أنظار مراقبين من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا.

ومنح أورساتو 8 بطاقات صفراء مناصفة بين الفريقين، لكن ريال مدريد يعد المتضرر الأكبر من هذه البطاقات، حيث سيفقد الثنائى البرازيلى كاسيميرو والفرنسى فيرلاند ميندى فى لقاء الإياب المقرر إقامته في التاسع من شهر مارس المقبل.

كما احتسب أورساتو ركلة جزاء لصالح باريس سان جيرمان في الشوط الثاني من عمر المباراة، غير أن الأرجنتيني ليونيل ميسي فشل في تحويلها إلى الشباك.