غضب عارم من مسؤولي ريال مدريد بعد هزيمة سان جيرمان

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 16 فبراير 2022 06:38 م

shareicon

مشاركه

تشير تقارير إخبارية إلى وجود حالة من الغضب الشديد تسيطر على مسؤولي فريق ريال مدريد الإسباني بعد خسارته أمام باريس سان جيرمان 0-1 مساء الثلاثاء في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وكان اللقاء يسير إلى التعادل السلبي حتى الدقيقة 94 عندما أحرز الفرنسي كيليان مبابي هدفًا قاتلًا حسم بها المواجهة لصالح النادي الباريسي.

ووفقاً لموقع ESPN، فإن الانتقادات وجهت بشكل مكثف للإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الملكي والإسباني داني كارفاخال ظهير أيمن الفريق.

بحسب المصاددر المقربة من ريال مدريد، فإن سبب غضب مسئولي الملكي هو الأداء الضعيف الذي قدمه اللاعبون في المباراة، وكانوا غير قادرين على تسديد كرة واحدة على المرمى، حيث كانت هناك 3 محاولات للميرينجي على مرمى باريس سان جيرمان، جميعها كانت خارج المرمى، مع تهديد مبابي المستمر لدفاع الفريق والذي توجه بهدف في نهاية الأمر.

وأشار موقعESPN  أيضًا إلى أن افتقاد الفريق لنجم يستطيع استغلال الفرص مثل مبابي صنع الفارق.

هذا إلى جانب الإحساس بالغضب بسبب التأثير السلبي لغياب الثنائي البرازيلي كاسيميرو والفرنسي فيرلان ميندي عن مباراة العودة بسبب حصولهما على الإنذار الثالث، وتأثيره على فرص الميرينجي في العودة من التأخر بهدف في مباراة الذهاب.

كان أنشيلوتي قد صرح عقب المباراة أن الفريق عاني بشكل كبير خلال المباراة من الضغط الكبير الذي لعب به باريس سان جيرمان.

أما كاسيميرو، فقد أكد أن الفريق فقد شيئًا ما في الاعتماد على الهجمات العكسية، بالإضافة للكثير من التمريرات الخاطئة.

من جانبه، أكد البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد على صعوبة المباراة، وأنهم كفريق لم يلعبوا بشكل جيد، ولكن هذا لم يغير الكثير من الجوانب، فنحن لا نريد إلا الفوز.

الجدير بالذكر أن مباراة العودة بين الفريقين ستقام في التاسع من شهر مارس المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد.