هل يكون بوتشيتينو خليفة أنشيلوتي في تدريب ريال مدريد؟

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 16 فبراير 2022 08:33 م

shareicon

مشاركه

تشير تقارير إخبارية إلى تفكير إدارة نادي ريال مدريد الإسباني بشكل جدي في التعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي كمدرب للفريق الملكي خلفًا للإيطالي كارلو أنشيلوتي.

كان باريس سان جيرمان قد فاز على ريال مدريد أمس الثلاثاء بهدف نظيف للفرنسي كيليان مبابي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

كانت صحيفة "سبورت" الإسبانية أشارت إلى أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بدأ يشعر بأن كارلو أنشيلوتي ليس الرجل المناسب لمشروع ريال مدريد المستقبلي بعد الأداء المتحفظ الذي قدمه أمام باريس سان جيرمان.

ويرى بيريز أن الفريق بحاجة إلى مدير فني ساعد لديه القدرة على تقديم كرة قدم هجومية، لإستغلال الصفقات الجديدة التي سيبرمها النادي الموسم المقبل.

ووفقًا لصحيفة "إنديبندنت الإنجليزية"، فإن مسؤولي ريال مدريد بقيادة بيريز يفكرون في التعاقد مع بوتشيتينو كمدرب للفريق، موضحة أنهم سيتحركون بشكل سريع لجس نبضه من أجل الانضمام لكتيبة الملكي، مع الوضع في الاعتبار رغبة نادي مانشستر يونايتد الانجليزي في التعاقد معه بحلول الموسم الجديد.

بوتشيتينو البالغ من العمر 49 عامًا كان قاب قوسين من تدريب النادي الملكي عام 2017، لكن كانت هناك بعض التحفظات آنذاك مثل أنه لم يحصل على بطولة مع الفرق التي قام بتدريبها، لكنه أصبح قريبًا من الفوز بالدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان.

مسؤولو ريال مدريد وضعوا في حسبانهم أيضًا بحسب ما ذكر في الصحيفة الانجليزية العلاقة الجيدة بين بوتشيتينو وكيليان مبابي القريب بشدة من الانضمام لكتيبة الميرينجي بحلول الصيف.

يذكر أن بوتشيتينو واجه ريال مدريد 3 مرات في تاريخ مشواره في دوري أبطال أوروبا، فاز في مواجهتين وتعادل في الثالثة.