تعديل موعد مباراة ليفربول أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 18 فبراير 2022 06:41 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح ضد أرسنال

محمد صلاح ضد أرسنال

أعلن الاتحاد الإنجليزي الموعد الجديد للمباريات المؤجلة من الجولات الماضية والمقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي يأتي على رأسها مباراة ليفربول أمام أرسنال.

وأصدر الاتحاد الإنجليزي بيانًا رسميًا كشف فيه الموعد الجديد لمواجهة ليفربول أمام أرسنال بعد تأجيلها بسبب مشاركة الريدز في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان من المنتظر أن يتواجه ليفربول أمام أرسنال يوم 26 فبراير الجاري إلا أن الاتحاد الإنجليزي قرر ترحيلها للشهر القادم بسبب التزام الريدز بالمشاركة في ربع نهائي كأس الاتحاد.

وقرر الاتحاد الإنجليزي إقامة المباراة بين ليفربول وأرسنال يوم الأربعاء، 16 مارس المقبل، لتدخل ضمن إطار الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما أعلن الاتحاد الإنجليزي تأجيل العديد من المباريات المقبلة لتنضم إلى الجولتين الثامنة والعشرين والتاسعة والعشرين خلال شهر مارس المقبل.

وستقام مباريات كلًا من ساوثهامبتون أمام نيوكاسل، وولفرهامبتون أمام واتفورد، وليدز يونايتد أمام نيوكاسل يوم 10 مارس المقبل ضمن الجولة 28 من الدوري الإنجليزي.

كما ستُجرى مباراتي برايتون أمام توتنهام، وأرسنال أمام ليفربول يوم 16 مارس المقبل، بجانب مباراة إيفرتون ونيوكاسل يوم 17 مارس ضمن الجولة 29 من الدوري الإنجليزي.