أرتيتا يشيد بأداء نجوم أرسنال: لابد أن يتصدروا عناوين الصحف

السبت، 19 فبراير 2022 08:34 م

shareicon

مشاركه

أشاد الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، بأداء نجوم فريقه في تحقيق الفوز بمباراة اليوم أمام نظيره برينتفورد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التى أقيمت على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأكد ميكيل أرتيتا، في تصريحات أبرزتها شبكة "بي بي سي"، قائلًا: "كان من الجيد حقًا خوض تلك المباراة، من أجل توحيد أنفسنا وعدم فقدان الكرة، أعتقد أننا اليوم كنا جيدين حقًا، ولدينا إيمان حقيقي بما نقوم به، ويستمتع اللاعبون بالتكافل والروح التي يتمتعون بها هائلة إنهم يريدون فقط الاستمرار في دفع أنفسهم".

وأضاف مدرب أرسنال، قائلًا: "لدينا مباراة أخرى يوم الخميس، سنحاول الفوز بها والخوض مباراة تلو الأخرى لتحسين الوضع في جدول الدوري".

وتطرق للحديث عن تألق الثنائي إيميل سميث رو وبوكايو ساكا، وتسجيله للأهداف: "يجب أن يتصدروا عناوين الصحف لأنهم يفعلون ما هو أصعب ويفوزوا بالمباراة بعمل فردي، إنهم يستحقون التقدير لذلك لكنني اعتقدت أن بقية الفريق كانوا جيدين جدًا جدا".

وأتم أرتيتا، تصريحاته قائلًا: "نحن نقوم بالكثير من العمل مع اللاعبين بشكل فردي وعقلي مع علماء النفس، إنهم يرون كيف هم مع المؤيدين تلك الطاقة والتي ربما تكون أكبر قوتهم".

يذكر أن أرسنال يحتل المركز السادس برصيد 42 نقطة، بينما يأتي برينتفورد في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.