اتحاد الكرة يستكمل اجتماعه الثلاثاء لحسم الملفات المهمة

كتب : حسام زايد

السبت، 19 فبراير 2022 09:20 م

shareicon

مشاركه

أكد عضو بمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريح لـ"kora plus" أن مجلس الإدارة برئاسة جمال علام سيستكمل اجتماعه الثلاثاء المقبل، لمناقشة عدد من الملفات المهمة.

وأوضح عضو المجلس في تصريحاته أن اجتماع المجلس الثلاثاء المقبل سيشهد مناقشة عدد من الملفات المهمة، منها ملف التحكيم، حيث تم استدعاء عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام لحضور الاجتماع لمناقشة خطة التطوير التي قدمها.

وأضاف: "من بين الملفات المهمة أيضا، الهيكلة الإدارية للاتحاد، لإعادة ترتيب الأمور على مستوى الإدارات المختلفة، إضافة إلى حسم مصير مسابقة كأس مصر للموسم الماضي، وذلك بعد معرفة نتائج المشاورات بين عامر حسين عضو المجلس ومسئولي الشركة الراعية للاتحاد".

واستكمل: "من بين الملفات المهمة التي سيناقشها المجلس، مشروه الهدف بمدينة السادس من أكتوير، حيث تم استدعاء الدكتور مصطفى عزام المسئول عن متابعة المشروع لشرح بعض النقاط التي طلبها مجلس الإدارة بشأن ما تم إنجازه وكيفية استغلال المقر الجديد".

واختتم عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة تصريحاته بالتأكيد على أن من بين الأولوية في الاجتماع متابعة تطورات استعداد منتخب مصر لمواجهتي السنغال المقرر لهما 25 و29 مارس المقبل، في المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.