توخيل: درجات الحرارة أثرت علينا.. وزياش قدم مباراة رائعة

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 19 فبراير 2022 10:13 م

shareicon

مشاركه

توماس توخيل

توماس توخيل

أبدى المدير الفني الألماني توماس توخيل رضاه عن الفوز المتأخر الذي حققه نادي تشيلسي أمام مضيفه كريستال بالاس في الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليواصل ملاحقة أصحاب المركزي الأول والثاني، مانشستر سيتي وليفربول.

وخطف الجناح المغربي حكيم زياش هدف الفوز الوحيد لصالح تشيلسي في الدقيقة 89 بعد تمريرة رائعة من الظهير الإسباني ماركوس ألونسو، ليهدي البلوز 3 نقاط معقدة أمام الجار اللندني.

وعلق توخيل على انتصار تشيلسي في الدقائق الأخيرة: "لقد لعبنا 120 دقيقة في كأس الاتحاد، ثم 120 دقيقة في نهائي كأس العالم للأندية مع فارق 30 درجة في الطقس كل هذه الأمور أربكت الفريق وجعلتنا في وضع صعب للغاية أمام كريستال بالاس".

وواصل توخيل حديثه: "الفريق عانى من الإرهاق البدني والذهني أثناء خصم صعب مثل كريستال بالاس لكن في النهاية حققنا المطلوب وعدنا بالثلاث نقاط، وكنا نستطيع تسجيل هدف ثاني في مرماهم".

واستمر الألماني: "حافظنا على نظافة الشباك وسجلنا هدفين أحدهما أُلغي بداعي التسلل وواصلنا المقاتلة على الـ3 نقاط حتى النهاية، لذلك أنا راضٍ تمامًا على هذا الانتصار".

وأشاد توخيل بمردود حكيم زياش أمام كريستال بالاس: "كان مصدر الخطورة الأبرز لنا وكان بإمكانه تسجيل هدف آخر، قدم مباراة رائعة أمام خصم صعب، أنا سعيد به وبما يقدمه".

وعن مواجهة ليل في دوري أبطال أوروبا، اختتم توخيل: "أن ندخل هذه المباراة ونحن حققنا الفوز بهذه الطريقة يُعد بمثابة الدفعة المعنوية الكبيرة التي سنحاول استغلالها".