جوارديولا: راضٍ عن ما قدمناه أمام توتنهام.. وكين لاعب غير عادي

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 19 فبراير 2022 10:27 م

shareicon

مشاركه

بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

دافع المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا عن لاعبي فريقه مانشستر سيتي بعد الخسارة التي تعرض لها أمام توتنهام في الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد.

ونجح نادي توتنهام في خطف 3 نقاط مثيرة بعد الفوز على مانشستر سيتي بثلاث أهداف مقابل هدفين، وذلك بعدما تعادل مانشستر سيتي في الدقيقة 91 بهدفين لكل فريق لكن هاري كين أبى إلا أن يسجل هدف الفوز في الدقيقة 96.

ويرى جوارديولا أن فريقه قدم مباراة قوية أمام توتنهام: "لا استطيع أن انتقد لاعبي فريقي في أي شئ رغم مرارة الخسارة التي تعرضنا لها، لكنهم قدموا مباراة رائعة وأنا راضٍ عن هذا الأداء وليس النتيجة".

وواصل جوارديولا: "لقد قمنا بصناعة العديد من الفرص المحققة للتسجيل لكنهم دافعوا بشكل جيد ومنظم للغاية وهو ما توقعناه منذ البداية، لكننا تعاملنا معهم بالشكل المناسب وهددنا مرمى لوريس".

وعن هجمات توتنهام المرتدة، أوضح جوارديولا: "توتنهام كان رائعًا في التحولات ويمتلكون لاعبًا مبهرًا مثل هاري كين وانطلاقات الثنائي كولوسوفيسكي وسون هيونج مين، وهم من شكلوا خطورة على مرمانا بالفعل".

واختتم جوارديولا تصريحاته: "لقد قدمنا مباراة جيدة ولم لدينا أفضل من ذلك لتقديمه خاصة مع تألق هوجو لوريس وهجمات توتنهام الخطيرة التي لم نستطع التعامل معها بالشكل المناسب".

يُذكر أن ليفربول قلص الفارق مع مانشستر سيتي إلى 6 نقاط مع تبقي مباراة مؤجلة للريدز في صراع صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.