وليد العطار: ستاد القاهرة يستضيف مباراة مصر والسنغال

كتب : إبراهيم جاد

الأحد، 20 فبراير 2022 12:40 ص

shareicon

مشاركه

وليد العطار

وليد العطار

أكد المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة، وليد العطار أنه تم تنفيذ كافة طلبات المدير الفني البرتغالي لمنتخب مصر، كارلوس كيروش استعدادًا لمواجهتي السنغال في المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم.

وتترقب الجماهير المصرية مواجهة المنتخب الوطني أمام نظيره السنغالي ذهابًا وإيابًا في المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم المقبلة يومي 25 و29 مارس القادم.

وكشف وليد العطار ترتيبات مباراتي السنغال: "كيروش عقد جلسة مع جمال علام وحازم إمام وقمنا بالتحضير للمباراة، كان لديه أكثر من سيناريو لكن مشاركات الأندية المصرية في البطولات الإفريقية أجبرت المنتخب على التجمع يوم 20".

واستمر العطار في توضيحه: "كيروش طلب أن يتم تغيير جدول الدوري والذي كان من المقرر إيقافه يوم 9 مارس، ولكنه طلب خوض الأسبوع الـ13 وذلك للحفاظ على لياقة اللاعبين وعدم الحصول على راحة سلبية طويلة تؤثر على مستواهم".

وعن ملعب المباراة، أعلن المتحدث الرسمي باتحاد الكرة: "المباراة ستكون على استاد القاهرة بشكل نهائي، ولكننا لم نحصل بعد على الموافقات الرسمية لعدد الجماهير المسموح بحضوره في مباراة الذهاب".

وأوضح وليد العطار حقيقة تجديد عقد كيروش: "لم يتم طرح تجديد عقد كيروش لأن عقده مستمر حتى نهاية العام الحالي، ولدينا مهمة صعبة وضرورية خلال شهر بالتالي لا نرغب في تشتيت أي فرد في المنظومة".

ونفى وليد العطار وجود أي طلب برحيل عضو من الجهاز الفني: "لم يتم طلب رحيل أي شخص من الجهاز الفني لمنتخب مصر وطرح هذا الأمر في الوقت الحالي يهدد باستقرار منتخب مصر بدون داعي".

وأوضح وليد العطار سبب رحيل شوقي غريب عن المنتخب الأولمبي: "رحيل شوقي غريب جاء بسبب عدم وجود أي ارتباطات رسمية خلال السنة المقبلة لذلك قررنا توجيه الشكر للجهاز الفني من أجل تقليل النفقات".

واختتم العطار تصريحاته بالحديث عن لجنة الحكام: "عصام عبد الفتاح قدم خطة تطوير للجنة الحكام بالتالي لا صحة لوجود نية لإستقدام رئيس تحكيم أجنبي".