برونو: أصبح لنا هوية.. وهذه حقيقة الخلافات داخل مانشستر يونايتد

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 08:25 م

shareicon

مشاركه

برونو فيرنانديز لاعب نادي مانشستر يونايتد

برونو فيرنانديز لاعب نادي مانشستر يونايتد

قام البرتغالي برونو فيرنانديز صانع ألعاب نادي مانشستر يونايتد، بالرد على التقارير المنتشرة حول وجود اعتراض من بعض لاعبي الفريق على المدرب الألماني رالف رانجنيك وطريقة تدريبه في الفترة الأخيرة.

وقال برونو فيرنانديز في تصريحات قبل مواجهة مانشستر يونايتد أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا:" علينا اتباع ما يراه المدرب والطاقم التدريب هو أفضل طريق لنا، هنا في النادي لم اسمع أي شخص يشتكي من طريقة التدريب، وأتمنى ألا يفعل شخص ذلك".

وأضاف:" ما يقال لا يحترم أفكار المدرب، ولكني أعتقد بأننا نقوم بعمل جيد منذ وصوله لقيادة الفريق، أصبح لدين هوية أكثر كفريق منذ وصول رالف رانجنيك".

وواصل برونو:" لا أعرف ما يعنيه بعض الأشخاص بالقصص التي يقولها، لقد كنت في مقابلة وسألوني عن جادون سانشو لأنه يقوم بنفس احتفالي، لا أعتقد أن هذا أمر يمكن تفسيره بشكل مختلف".

وتابع:" لقد رأيت عندما أحرز ماجوير الهدف، بوجبا يجلس على ركبته ويحتفل، وأنا قمت بالمزاح معه وقلت له كيف يمكن أن تسجل بهذه الرأس الكبيرة؟"

وأخيرًا قال:" أعتقد أن بعض الأشخاص تحاول أن تخلق بعض القصص حول هذا النادي، لأنه كما نعرف بأن أي شخص يتحدث عن مانشستر يونايتد، يلف حول العالم بهذه الأراء، وهذا شيء يريدونه".

يذكر أن مانشستر يونايتد يستعد لمقابلة أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام مباراة الذهاب على ملعب واندا متروبوليتانو الخاص بأتلتيكو مدريد.