أليجري: مباراة الإياب ستكون كالنهائي

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 23 فبراير 2022 01:19 ص

shareicon

مشاركه

أكد الإيطالي ماسيمليانو أليجري مدرب فريق يوفنتوس على صعوبة المواجهة ضد فريق فياريال الإسباني ، مشيرًا إلى أن مباراة الإياب ستكون بمثابة نهائي للبطولة.

وكان يوفنتوس الإيطالي قد تعادل مع مضيفه فياريال الإسباني 1-1 مساء الثلاثاء على ملعب لاسيراميكا، ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

أليجري قال في تصريحات عقب المباراة: "لم يكن لديهم مهاجم صريح، لذلك لم يتمكنوا من لعب الكرات الطويلة، وكنا نعلم أنه كان علينا أن نكون حذرين من هذه المواقف".

وأضاف: "بشكل عام، الفريق لعب بشكل جيد، لقد خاطرنا باستقبال شباكنا في الشوط الأول، ثم أتيحت لنا فرص للتسجيل وأوقعناهم في حالة تسلل بسهولة، وكان لديهم خط مرتفع للغاية، كانت هناك فرصة جيدة حقا في وقت متأخر، لكن حارس مرماهم تصدى بشكل جيد".

وتابع أليجرى: "كل الاحتمالات مفتوحة في تورينو، خاصة مع إلغاء قاعدة الأهداف خارج الأرض، إذًا علينا الفوز، لأنه لا يوجد خيار آخر".

وواصل أليجرى بقوله : "سعيد لأن فلاهوفيتش لعب بشكل جيد، فالأمر ليس سهلا أمام لاعب خبير مثل راؤول البيول، هذه جولة من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، فياريال لديه الخبرة وفي حالة جيدة، لذلك لم نتمكن من التفكير في المجيء إلى هنا والفوز 3-0. علينا أن نتخذ الأمور ببعض التأني، خطوة واحدة في كل مرة".

الجدير بالذكر أن مباراة العودة ستقام على ملعب أليانز أرينا في مدينة تورينو الإيطالية في السادس عشر من مارس المقبل.