مدرب شباب الوداد لـ"كورة بلس": أبو جبل يمثل حائط الصد.. وشيكابالا يظل كبيرًا

كتب : مُهاب ممدوح

الخميس، 24 فبراير 2022 04:09 م

shareicon

مشاركه

سعد عبد الفتاح لاعب الوداد السابق

سعد عبد الفتاح لاعب الوداد السابق

تحدث سعد عبد الفتاح لاعب الوداد المغربي السابق، والمدير الفني الحالي لفريق 17 عاما بالوداد، عن مواجهة الزمالك، السبت، المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، حيث كشف عبد الفتاح في حواره الخاص مع "كورة بلس" عن رؤيته الفنية للقاء المنتظر فضلا عن نقاط القوة في الزمالك، والأداء الذي يقدمه الوداد المغربي في الدوري والبطولة الأفريقية هذا الموسم، حيث يحتل الوداد المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط خلف بترو أتلتيكو الأنجولي المتصدر بأربع نقاط ثم الزمالك بنقطتين وأخيرا ساجرادا الأنجولي بنقطة وحيدة.

وكان الوداد خسر من حسنية أغادير أمس في الدوري المغربي بهدفين دون رد، قبل مواجهة الزمالك السبت على ملعب "محمد الخامس" في دوري أبطال أفريقيا.

في البداية.. حدثنا عن رؤيتك الفنية لمباراة الزمالك والوداد؟

- أظن أن المواجهة ستكون صعبة بالنسبة للفريقين، خاصة بعد خسارة الوداد الغير متوقعة من حسنية أغادير في الدوري، ولكن الوداد له خبرات واسعة في دوري أبطال أفريقيا، والزمالك يمتلك لاعبين كبار، ومحترفين على دراية بالوداد وسبق وأن تواجدوا في الوداد، ويعرفون خبايا فريق الوداد لذلك أظن أن المواجهة ستكون صعبة على الفريقين والتركيز الذهني سيكون سر الفوز بالنسبة لأي فريق.

ماذا عن أداء الوداد هذا الموسم في الدوري وأفريقيا؟

- الوداد هذا الموسم يحقق نتائج جيدة وانتصارات مميزة ولكن هناك انتقادات على مستوى الأداء المتراجع للفريق، خاصة في آخر مباراتين في الدوري ودوري أبطال أفريقيا.

ماذا عن تراجع مستوى رضا التكناوتي حارس الوداد والانتقادات التي تطارده حاليا؟

- رضا من أفضل الحراس في الدوري المغربي، وأعتقد أن الأمور ستتغير بالنسبة له في مباراة الزمالك وسيقدم مستوى قوي، بدعم جمهور الوداد له، وسيتجاوز الأزمة الحالية.

ماذا عن نقاط القوة في الوداد المغربي؟

- أعتقد أن نقطة قوة الوداد في الهجوم وخط الوسط، وإذا سيطر الوداد وكان قويا على مستوى الخط الأمامي أعتقد أنه سيقدم مباراة كبيرة ضد الزمالك.

ماذا عن نقاط القوة في الزمالك؟

- بالطبع هناك لاعبين مميزين في الزمالك، على رأسهم محمد أبو جبل حارس الفريق الذي قدم مستوى فني رائعا خلال منافسات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون وسيكون أول حائط سد لفريق الوداد وكذلك أحمد السيد زيزو، وشيكابالا ورغم عمره يظل لاعبا كبيرا، وكذلك بن شرقي الذي يعرف الوداد جيدا.

توقعاتك بالنسبة للمتأهلين من تلك المجموعة؟

- أظن أن الزمالك والوداد لديهما الخبرة التي تؤهل الفريقين للصعود إلى الدور التالي.