حارس صن داونز يعدد صعوبات مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

كتب : ريهام حمدي

الجمعة، 25 فبراير 2022 06:32 م

shareicon

مشاركه

صن داونز

صن داونز

كشف الأوغندي دينيس أونيانجو، حارس مرمى نادي صن داونز الجنوب إفريقي، صعوبة مواجهة فريقه أمام الأهلي، في المباراة التى تقام على ستاد القاهرة الدولي، في التاسعة مساء غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

وقال دينيس أونيانجو، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الجمعة: "مباراة غدًا ستكون بين فريقين من أكبر أندية القارة الإفريقية، وذلك حدث كبير للغاية، وأتمنى أن يكون ذلك على المستوى المتوقع".

واسترسل حارس مرمى صن داونز، قائلًا: "بالفعل من الصعب التسجيل في الأهلي بالقاهرة، ونتمنى في المباراة القادمة أن نقوم بالتسجيل، من قبل سجلنا خمسة في ملعب جنوب أفريقيا، وأتمنى أن يحالفنا الحظ في مباراة غدًا".

وأتم دينيس أونيانجو، تصريحاته قائلًا: "ساعات السفر بين جنوب أفريقيا والقاهرة كبيرة جدًا، ولكن الاستمرار في القاهرة منذ أكثر من أسبوع يعطينا راحة أكبر في المباراة نتمنى العودة بنتيجة إيجابية للجمهور والعائلة، مشيرًا على أهمية الجماهير لأي فريق في المباريات".

ويتواجد الأهلي في المجموعة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بجوار كلًا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال والمريخ السوداني.

ويتربع صن داونز صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، ومن بعده الأهلي والهلال والمريخ، في المركز الثاني والثالث والرابع على الترتيب برصيد نقطة لكل منهما.