بترو أتلتيكو يبتعد بصدارة مجموعة الزمالك بعد الفوز على ساجرادا

كتب : مُهاب ممدوح

السبت، 26 فبراير 2022 05:48 م

shareicon

مشاركه

ساجرادا وبترو أتلتيكو

ساجرادا وبترو أتلتيكو

يقدم موقع "كورة بلس" بث مباشر لمباراة ساجرادا وبترو أتلتيكو الأنجوليين، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، في مجموعة تضم الزمالك والوداد المغربي.

ترتيب مجموعة الزمالك يشهد على تواجد بترو أتلتيكو في صدارة جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، فيما يحتل ساجرادا المركز الأخير بنقطة وحيدة، والوداد في الوصافة بثلاث نقاط فيما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين.

مباراة بترو أتلتيكو ضد ساجرادا ستنطلق في السادسة مساء، فيما تقام مباراة الزمالك ضد الوداد على ملعب محمد الخامس بالمغرب في التاسعة مساء.

بترو أتلتيكو بدأ مشواره في دور المجموعات من دوري الأبطال بالتعادل مع الزمالك بهدفين مقابل هدفين، ثم فاز على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف.

في المقابل ساجرادا بدأ مشواره بهزيمة من الوداد بثلاثية نظيفة، ثم تعادل مع الزمالك سلبيا في أنجولا بالجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

- بترو أتلتيكو الأنجولي سيطر على مجريات الأمور مع بداية الشوط وأهدر فرصتين محققتين على مرمى ساجرادا، فيما اعتمد ساجرادا على الهجمات المرتدة التي لم تفيد الفريق لتصل المباراة إلى الدقيقة 15، والتعادل السلبي مازال سيد الموقف.
- بترو أتلتيكو يسجل الهدف الأول من علامة الجزاء في الدقيقة 33 عن طريق تياجو أزولا.

نهاية الشوط الأول بتقدم بترو أتلتيكو بهدف نظيف عن طريق أزولا على حساب جاره ساجرادا الأنجولي.

انطلاق الشوط الثاني.

جرجي مينديز يحصل على بطاقة حمراء في الدقيقة 66، ليكمل ساجرادا المباراة بـ10 لاعبين

ونجح بترو أتلتيكو في الخروج بالمباراة إلى بر الأمان والفوز بهدف نظيف.