سيد عبد الحفيظ: وضعنا نفسنا في موقف صعب لكن التأهل بأيدينا

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 26 فبراير 2022 11:35 م

shareicon

مشاركه

سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ

يرى مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ أن فرص المارد الأحمر مازالت قائمة في التأهل من المجموعة الأولى من دوري أبطال إفريقيا رغم الخسارة أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة وحيد مع مباراة مؤجلة أمام المريخ السوداني من الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا، خلف صن داونز صاحب الـ5 نقاط والمريخ السوداني صاحب الـ4 نقاط.

وعلق سيد عبد الحفيظ على الخسارة أمام صن داونز: "وضعنا نفسنا في نفس موقف النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا بعدما تعادلنا مع فيتا كلوب وكان التأهل صعبًا لكننا نجحنا في تحقيقه في النهاية".

وواصل سيد عبد الحفيظ: "سنغلق صفحة الخسارة الحالية أمام صن داونز وسنفكر في المباريات المقبلة، مازال مصيرنا في أيدينا من أجل التأهل وهو الهدف الأساسي من هذا الدور".

واستكمل عبد الحفيظ: "الهدف دائمًا من دور المجموعات هو التأهل للدور المقبل سواء متصدرًا وهو الأفضل بكل تأكيد أو ثانيًا، وهو ما سنسعى له في المباريات المقبلة".

وعن تضييع الفرص كثيرًا أمام صن داونز، أكد عبد الحفيظ: "هذه أمور تحدث في كرة القدم، علينا أن نلوم أنفسنا ونصحح من أخطائنا لنتخطى هذه المرحلة الصعبة، يجب علينا أن نتعلم الدرس".

واختتم سيد عن الحفيظ: "وضعنا نفسنا في موقف معقد ولكن بشخصية الأهلي نستطيع عبوره كما فعلنا في السابق".