مدرب صن داونز: حاولنا إيقاف مفاتيح لعب الأهلي وأخطرهم علي معلول

كتب : ريهام حمدي

السبت، 26 فبراير 2022 11:44 م

shareicon

مشاركه

علي معلول لاعب الأهلي

علي معلول لاعب الأهلي

أكد مانجوبا منجيتي مدرب فريق صن داونز، أنه اعتمد على إيقاف مفاتيح لعب الأهلي، وتحديدًا اللاعب علي معلول، والذي يراه أخطر لاعبي الأهلي، وذلك عقب الفوز على القلعة الحمراء بهدف نظيف في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال مانجوبا في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة:" الأهلي لديه الكثير من الخبرات، وخاصة الطريقة التي يلعب بها وهو مميز بها، حيث يعتمد على إرسال الكرات في المساحات خلف المدافعين، بالإضافة إلى خطورة الأهلي الكبيرة في الكرات الثابتة".

وأضاف مدرب صن داونز:" طريقتنا في المباراة كانت على الضغط من نصف الملعب، وغلق المساحات على مفاتيح لعب الأهلي مثل الشحات وأفشة وأحمد عبد القادر، وأسلوبنا تم تنفيذه كما نريد".

وواصل:" حاولنا غلق المساحات على علي معلول، لأنه أخطر مفتاح لعب للأهلي، خاصة عندما يمتلك المساحات، ويقوم بعمل العرضيات، وتم تنفيذ خططنا بأفضل طريقة".

وتابع:" نريد دائمًا تحقيق الفوز على الأهلي في القاهرة، ويمكن أن ترى ذلك في آخر مباراتين لنا هنا، خسرنا بأسباب بعض الأخطاء ولم يحالفنا الحظ، وعندما لعبنا في جنوب إفريقيا، كان بيتسو موسيماني ذكي في تواجد اللاعبين أصحاب القامة الطويلة، وأحرز هدفًا".

وانتقل مدرب صن داونز للحديث عن حكم المباراة:" الحكم كان يعتقد أن حارس مرمانا يضيع بعض الوقت، ولكن في الحقيقة هو تم عرقلته ويحتاج للعلاج، وهذا ما كنا نتحدث فيه مع حكم المباراة".

وأخيرًا قال:" مع الحكام لا يمكن أن نقول هو معك أم ضدك، هو في النهاية بشر وفي بعض الوقت يقوم بعمل أخطاء، ويجب أن نتقبل ذلك، وهذا شيء طبيعي لأنه في النهاية بشر ويجب مسامحته".