موسيماني يلوم نفسه بعد الخسارة من صن داونز بسبب هذا اللاعب

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 26 فبراير 2022 11:55 م

shareicon

مشاركه

بيتسو موسيماني

بيتسو موسيماني

عبر بيتسو موسيماني عن حزنه الشديد بالخسارة التي تعرض لها النادي الأهلي على يد ضيفه نادي صن دوانز الجنوب إفريقي بهدف نظيف في الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى بنقطة وحيدة بعد خوض مباراتين، فيما يتصدر صن داونز بـ5 نقاط ومن خلفه يأتي بـ4 نقاط.

وعلق موسيماني على الخسارة أمام صن داونز: "بالطبع نحن حزينون للغاية على خسارة هذه المباراة، لم نكن نتمنى خسارة هذه المباراة إطلاقًا خاصة أننا أضعنا كثيرًا على مدار المباراة لكن هذه كرة القدم".

وواصل موسيماني: "لا استطيع لوم لاعبي فريقي لأننا حاولنا كثيرًا وكنا قريبين للغاية من التسجيل لكن الحظ لم يكن معنا، لكننا لم نكن حذرين من الهجمات المرتدة".

واستمر المدير الفني الجنوب إفريقي: "وضعنا نفسنا في موقف معقد للغاية من أجل الصعود لكن علينا أن نتعامل مع ذلك ونمر منه".

وعن سير المباراة، أوضح موسيماني: "وضعنا ضغطًا كبيرًا على الفريق الخصم وحاولنا أكثر من مرة، ولكن من هجمة ومحاولة وحيدة فقط لهم نجحوا في تسجيل هدف الفوز".

وانتقد الجنوب إفريقي عدم وجود تقنية الفيديو: "اعتقد أن تقنية الفيديو كانت ستصنع الفارق اليوم، حارس صن داونز امسك الكرة خارج منطقة الجزاء وبيرسي تاو سجل هدفًا اعتقد أنه ليس تسلل، لكننا لن نتحجج بذلك".

وعن تأخر الدفع بحسام حسن، وافق موسيماني: "قد تكون محقًا فأننا كان يجب علينا الدفع بحسام حسن مبكرًا أكثر من ذلك، لكن إذا سجلنا هدفًا وحققنا الفوز لم نكن لنقول ذلك".

وفسر موسيماني سبب الدفع بثلاث لاعبين وسط ملعب: "لعبت بـ3 وسط ملعب لتأمين الدفاع لأن لديهم قدرات كبيرة في الهجمات المرتدة خاصة مع انطلاقات معلول وهاني كان يجب أن نؤمن ظهورنا".

ورد موسيماني على الدفع ببيرسي تاو: "الآن تسألني لماذا دفعت ببيرسي تاو وهو عائد من الإصابة لأننا خسرنا لكن لو فزنا أو احتسب هدفه لم نكن نسأل كذلك، ولو لم ادفع به لكان السؤال لماذا لم أدفع به".

واختتم الجنوب إفريقي: "علينا أن نفوز على صن داونز في جنوب إفريقيا، ونستطيع أن نفعل ذلك".