مواعيد مباريات اليوم الأحد 27 – 2 – 2022 والقنوات الناقلة.. بيراميدز مع الصفاقسي

كتب : إيمان جمال

الأحد، 27 فبراير 2022 09:28 ص

shareicon

مشاركه

بيراميدز

بيراميدز

يشهد جدول مباريات اليوم الأحد 27 – 2 – 2022 إقامة عدد من المباريات الهامة في العديد من الدوريات والبطولات الكبرى، وعلى رأسهم مواجهات الفرق المصرية في كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث سيستضيف بيراميدز نظيره الصفاقسي التونسي، فيما يحل المصري ضيفًا على أوثو دويو الكونغولي، فيما تقام مباراة ليفربول وتشيلسي، في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، بالإضافة إلى مباريات الدوري المصري والدوري السعودي.

يلتقي فريق بيراميدز مع نظيره الصفاقسي، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

فيما يلتقي سموحة مع نظيره غزل المحلة، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري.

وعالميًا يلتقي تشيلسي مع ليفربول، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 27 – 2 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة سموحة وغزل المحلة، في الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت والبث المباشر لموقع "كورة بلس".

موعد مباريات كأس الكونفدرالية اليوم

تُقام مباراة مازيمبي الكونغولي وقطن سبورت الكاميروني، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD.

تُقام مباراة الاتحاد الليبي وشبيبه الساورة الجزائري، في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD.

تُقام مباراة أوثو دويو الكونغولي والمصري البورسعيدي، في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD.

تُقام مباراة جيندارميري ناشيونال وأسيك ميموزا، في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD.

تُقام مباراة بيراميدز والصفاقسي التونسي، في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة 3beIN Sports HD. 

تُقام مباراة الأهلي طرابلسي وزاناكو، في التاسعة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD.

تُقام مباراة رويال ليبوباردس واورلاندو بيراتس، في التاسعة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

تُقام مباراة ليفربول وتشيلسي، في السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

موعد مباراة الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة وست هام يونايتد ووولفرهامبتون، في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، beIN Sports 1 HD Premium.

موعد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة فياريال وإسبانيول، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة إشبيلية وريال بيتيس، في الخامسة والربع من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة ريال سوسييداد وأوساسونا، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو، في العاشرة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

موعد مباريات الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة الباطن والفيصلي، في الثانية وخمسون دقيقة، من ظهر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة.

تُقام مباراة الفيحاء والشباب، في السابعة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة.

يمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم عبر مركز المباريات من كورة بلس من هنا