مدرب صن داونز: حققنا فوزًا للتاريخ أمام الأهلي في القاهرة

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 28 فبراير 2022 12:31 م

shareicon

مشاركه

 رولاني موكوينا وموسيماني

رولاني موكوينا وموسيماني

أكد رولاني موكوينا، مدرب نادي صن داونز الجنوب أفريقي، أن فريقه قدم نتيجة مرضية في مباراته أمام الأهلي التي جمعت بينهما مساء السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي شهدت هزيمة الأحمر بهدف دون رد، على ستاد القاهرة.

أضاف موكوينا في تصريحات للموقع الرسمي لصن داونز: "يمكننا على الأرجح أن نقول، رحلة مرضية لسنا سعداء تمامًا، نريد دائمًا التحسن، ولكن إذا نظرت إلى المكان الذي ذهبنا إليه وأردنا أن نجمع ست نقاط، فقد حصلنا على أربع نقاط فقط، إذا كانت أربعة من أصل ست نقاط، يمكنك أن تشعر بالرضا والمحتوى".

تابع: "المعسكر الذي أقمناه في مصر، تمكنا خلاله من تنفيذ خطط أخرى، مثل إعادة التأهيل والعلاج للاعبين المصابيين"، متابعًا: "كان لدينا أهداف أخرى، مثل محاولة تجميع الفريق معًا، لمحاولة العمل قليلاً على تحسين بعض النقاط في الموضوعات التكتيكية والفنية في التحضير للخصمين المختلفين".

وواصل: "حاولنا أيضًا العمل على التجانس، خاصة بالنسبة للاعبين الذين لم يلعبوا ويحصلون على الكثير الفرصة للعب لوقت أطول، كما ساعدت التسهيلات اللاعبين العائدين من الإصابة".

وعن المباراة أمام الأهلي، قال: "أدى هدف فردي من ثابيلو مورينا في الشوط الثاني إلى رفع فارق 3 نقاط ليضع صن داونز في صدارة المجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا "كاف".

اختتم: "إنه جزء مهم من التاريخ لأننا لم نفز في القاهرة في آخر خمس مباريات، لذلك كانت هذه هي المرة السادسة التي يحالفنا فيها الحظ، لم نسجل أهدافًا في القاهرة، يمكنك حينها أن تحتفل بالقليل من الإنجازات ونحاول التركيز على الخطوة التالية لأن لدينا مباريات هامة في الدوري المحلي".