ماذا قال موسيماني للاعبي الأهلي بعد الخسارة من صن داونز بدوري الأبطال؟

كتب : عمرو ثروت

الإثنين، 28 فبراير 2022 01:05 م

shareicon

مشاركه

موسيماني

موسيماني

تحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع لاعبيه عقب الخسارة أمام صن داونز، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت الماضي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكشفت مصادر داخل الأهلي في تصريحات خاصة لـ"kora plus" كواليس الجلسة التي شهدت تأكيدات موسيماني للاعبيه على ضرورة الاستفادة من الخسارة أمام صن داونز واعتبار المباراة بمثابة نقطة انطلاق للمرحلة القادمة سواء علي الصعيد القاري أو المحلي.

موسمياني أكد للاعبين على اللاعبين أن الفريق ينتظره 4 مواجهات مهمة في أقل من أسبوعين أمام فاركو في الدوري ثم المريخ السوداني في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ثم بيراميدز في الدوري حال إقامتها يوم 8 من شهر مارس المقبل، وبعدها مباراة صن داونز في جنوب إفريقيا.

موسمياني أعاد كلماته التي قالها في المؤتمر الصحفي عقب مباراة صن داونز على اللاعبين في محاضرة أمس وقال لهم: "اخترنا الطريق الصعب في مشوار دور المجموعات وعلينا استكمال الرحلة من أجل تحقيق حلم التتويج باللقب الـ 11 والثالثة على التوالي واثق بشدة في قدراتكم علي تخطي هذه المرحلة بنجاح كما فعلناها من قبل".

موسمياني تحدث مع اللاعبين في بعض الأمور الفنية الخاصة باهدار الفرص السهلة أمام المنافس كما تطرق للحديث عن تأخر التسجيل في شباك صن داونز وتأثير ذلك علي النتيجة في النهاية.

موسمياني طالب الجميع بضرورة عدم التركيز في أي انتقادات خارجية والتفكير فقط في كيفية تحقيق العلامة الكاملة في المواجهات القادمة.