تعرف على ما قدمه الأهلي في الدوري قبل مواجهة فاركو.. أرقام مميزة وتاو الهداف

الثلاثاء، 01 مارس 2022 10:48 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يستعد الأهلي لمواجهة نظيره فاركو، في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء،على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، لموسم (2021 -2022).

ويدخل الأهلي مباراة اليوم بهدف مصلحة الجماهير والعودة إلى الانتصارات والوصول إلى صدارة ترتيب الجدول من جديد، بعد السقوط والإخفاق السبت الماضي على ستاد القاهرة الدولي، أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

في المقابل يستهدف الفريق الصاعد حديثًا إلى بطولة الدوري، العودة إلى تحقيق النتائج الإيجابية، خاصة بعد السقوط في المباراة الأخيرة أمام طلائع الجيش في الدوري بهدف نظيف.

يستعرض "Kora plus"، خلال السطور التالية كل ما قدمه الأهلي في النسخة الحالية من الدوري، والهداف قبل مواجهة فاركو.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري:

يخوض الأهلي مباراة اليوم محتلًا المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري، برصيد 22 نقطة، جمعها من 8 مباريات، انتصر في 7 لقاءات، وتعادل في مباراة وحيدة، ونجح لاعبيه في تسجيل 23 هدف، واستقبلت شباكه 7 أهداف.

بينما يدخل فاركو مباراة اليوم محتلًا الترتيب السابع برصيد 15 نقطة، جمعها من 10 مباريات، انتصر في 5 لقاءات، وخسر 5 مواجهات، وسجل لاعبيه 10 أهداف، واستقبلت شباكه 7 أهداف.

هداف الأهلي قبل مواجهة فاركو:

- بعد خوض 8 جولات في بطولة الدوري المصري هذه النسخة، يعد بيرسي تاو، هداف النادي الأهلي برصيد 5 أهداف، بفارق هدف وحيد عن المتصدر، ومن بعده يأتي على ملعول برصيد 4 أهداف.

- عمرو جمال، هداف فاركو في الدوري هذا الموسم برصيد هدفين، بفارق 4 أهداف عن المتصدر مروان حمدي مهاجم سموحة والذي يتواجد حاليا على قمة قائمة هدافي الدوري المصري.

نتائج الأهلي هذا الموسم:

- الإسماعيلي × الأهلي - (0-4).

- الأهلي × البنك الأهلي - (1-0).

- الزمالك × الأهلي - (3-5).

- الأهلي × المقاولون العرب - (1-0).

- غزل المحلة × الأهلي -  (2-3).

- الأهلي × سموحة - (4-1).

- فيوتشر × الأهلي - (1-1).

- الأهلي × مصر المقاصة - (4-0).