الزمالك يكشف عن 5 جنسيات مرشحة لقيادة الفريق بعد رحيل كارتيرون

الثلاثاء، 01 مارس 2022 12:38 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

كشف أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن عدد من الجنسيات المرشحة لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد الانفصال عن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون والذي رحل عن تدريب فريق القلعة البيضاء يوم أمس الاثنين.

وقال أحمد مرتضى منصور، في تصريحات لبرنامج "البلدوزر" بقناة "الشمس": "أسامة نبيه، سيكون متواجد ضمن الجهاز الفني الجديد الذي يقود الزمالك الفترة المقبلة، وهو مدرب قدير وقادر على تولي المسؤلية الفترة المقبلة، ولكن الأندية مثل الأهلي والزمالك تحتاج دائمًا إلى مدرب أجنبي".

واستكمل عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، قائلًا: "الفترة الحالية نبحث عن مدرب أجنبي، دائمًا أرغب في شخصية المدرب البرتغالي، ومن الممكن نضم مدرب أرجنتيني أو إسباني أو برازيلي، لأنهم لديهم القدرة على التعامل مع اللاعب المصري".

موقف الزمالك في الدوري المصري:

في آخر مباراة خاضها الزمالك في بطولة الدوري المصري، سقط أمام سموحة، بهدفين دون رد، في المباراة التى أقيمت في الأسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري العام.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري برصيد 19 نقطة، حصدها من المشاركة في 9 مباريات.

ترتيب الزمالك في دوري أبطال أفريقيا:

سقط الزمالك أمام الوداد المغربي، في المباراة التى أقيمت السبت الماضي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب "المركب الرياضي بمحمد الخامس"، ضمن منافسات الجولة الثالة من دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.

ويتواجد الزمالك في المركز الثالث بالمجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا برصيد نقطتين فقط، جمعها من تحقيق التعادل في مواجهتين، والسقوط في المباراة الأخيرة.