اينزاجي: اللاعبون يعانون من الإجهاد

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 02 مارس 2022 01:55 ص

shareicon

مشاركه

اعترف سيموني إنزاجي مدرب فريق انتر ميلان بأن لاعبيه يعانون من إجهاد بدني وذهني يؤثر سلبًا على الأداء في الفترة الأخيرة.

كان انترميلان قد تعادل سلبيًا أمام ميلان ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا، والتي أقيمت على ملعب سان سيرو.

وقال إنزاجي في تصريحات لشبكة ميدياست الإيطالية: "أعتقد أن الديربي كان أقل إثارة مقارنة بالأثنين الآخرين، حيث أن هناك الكثير على المحك، كان الفريقان قلقين ويتطلعان إلى 180 دقيقة".

و أضاف: "سنفكر في الأمر في مباراة الإياب، نريد أن نصل إلى النهائي ونفوز بلقب آخر، مع العلم أن هذه كانت مباراتنا رقم 36 هذا الموسم، نحتاج إلى استعادة قوتنا، لكننا نعمل على ذلك".

وواصل إنزاجي قائلًا: "نحن نلعب كثيرا، بصرف النظر عن خطأ واحد ارتكبناه من الخلف وإنقاذ هاندانوفيتش، لا أتذكر فرص ميلان الأخرى، قام رومانيولي بتدخل دفاعي لمنع دجيكو من التسجيل من مسافة قريبة ".

وشدد بقوله : "أدرك أنه يتصدر عناوين الصحف عندما لا نسجل في أربع مباريات، لكننا نعمل على ذلك، لدينا مهاجمون موهوبون يستعيدون لياقتهم الكاملة، هناك حتما انخفاض فسيولوجي، حيث دفعنا بهذه الكثافة في نوفمبر وديسمبر ويناير".

وأنهى حديثه قائلًا: "خسرنا ديربي الدوري الإيطالي، لكننا سيطرنا لمدة 75 دقيقة. لم نكن بهذه الحدة هذا المساء ، لكن كانت هناك مباراة نهائية ويريد كلا الفريقين الوصول إليها ، لذا اقتربنا منها بشكل أكثر تكتيكيًا".

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في العشرين من شهر ابريل المقبل.