رابطة الدوري الإنجليزي تعلن طرق جديدة لدعم أوكرانيا بعد الحرب مع روسيا

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 02 مارس 2022 06:59 م

shareicon

مشاركه

الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي

أصدرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بيانًا رسميًا توضح خلاله طرق الدعم التي ستلتزم بها الأندية المشاركة لأوكرانيا في المنافسة خلال الجولة المقبلة من البطولة.

وأكدت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز أن كافة الأندية اتفقت على تقديم الدعم المرئي للشعب الأوكراني بدايةً من الجولة المقبلة بشكل موحد بعد إندلاع الحرب مع روسيا في الأيام الماضية.

وكشف رابطة البريميرليج عن طرق الدعم التي سيتم تقديمها لأوكرانيا، موضحة: "سيكون إظهار التضامن مع أوكرانيا مرئيًا في جميع مباريات الدوري الممتاز من السبت 5 حتى الاثنين 7 مارس المقبل في إطار الجولة الثامنة والعشرين من الدوري".

وأوضحت رابطة البريميرليج طرق الدعم: "سيرتدي قادة الأندية العشرون شارات خاصة بألوان علم أوكرانيا، كما نُشجّع الجماهير على الانضمام إلى اللاعبين لدقيقة الصمت كنوع من التضامن قبل انطلاق كل مباراة".

وواصلت رابطة الدوري الإنجليزي: "ستعرض الشاشات الكبيرة في الملاعب "كرة القدم متضامنة معكم" بخلفية تحمل علم أوكرانيا، إضافة إلى وجود نفس العبارة على الشاشات حول الملعب".

واختتمت رابطة البريميرليج: "ستكون رسالة التضامن هذه مرئية أيضًا للجماهير في جميع أنحاء العالم عبر القنوات الرقمية والرسمية الناقلة للدوري الإنجليزي، بجانب تغيير شعار البطولة في كافة المنصات لتحمل علم أوكرانيا".