جوارديولا يتحدث عن غيابات السيتي قبل ديربي مانشستر

الجمعة، 04 مارس 2022 04:04 م

shareicon

مشاركه

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

كشف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني بنادي مانشستر سيتي، مدة غياب روبن دياز، لاعب الفريق، وموقفه من المشاركة في الديربي أمام مانشستر يونايتد، الذي سيجمع بينهما في تمام السادسة والنصف مساء الأحد المقبل، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لموسم (2021- 2022).

وقال بيب جوارديولا، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الجمعة: "إصابته على مستوى الهامسترينج، سيغيب لمدة أربع أو ست أسابيع، في المواسم السابقة حدث ذلك الأمر وخسرنا أفضل لاعبينا لعدة أشهر، ولكني لن أبكي لحدوث هذا الأمر، نملك العديد من اللاعبين الرائعين".

وتحدث جوارديولا، عن نجاح السيتي مقارنة باليونايتد، قائلًا: "سأحتاج لساعة من أجل شرح ما قام به مانشستر سيتي، ولكني لست ضمن نادي مانشستر يونايتد ولا أستطيع التحدث عنهم، قاموا بتغيير المدربين ولكن نجاح فريقنا لا يقتصر علي فقط أيضًا".

وتابع: "لقاء ديربي لجماهيرنا، وسنحاول تحقيق الانتصار به لمساعدة أنفسنا في طريقنا نحو اللقب، لن نقوم بتغير شيء، ندرك مدى قوة منافسنا، وخسرنا في المواسم السابقة أمامهم، ولكن أستطيع الآن توقيع تعهد على الخسارة في حال سنحقق الدوري".

وتطرق في حديثه للتعليق على مستوى مانشستر يونايتد مع رالف رانجيل، المدرب قائلًا: "رانجيك مختلف لأنه يضغط على المنافس، فهو الأب الروحي للضغط في مناطق الخصم، تستطيع رؤية ذلك مع ليفربول، ساوثهامبتون، جيسي مارش مع ليدز وقليلًا من توخيل مع تشيلسي. ولكن ما يقوم به وقام به في المانيا مذهل. مدرسة في كرة القدم."