الأهلي بزيه التقليدي أمام المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا

الجمعة، 04 مارس 2022 05:17 م

shareicon

مشاركه

الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والمريخ

الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والمريخ

تقرر أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي "الأحمر"، خلال مباراته أمام المريخ السوداني، التي ستجمع بينهما في التاسعة من مساء غد السبت، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها على ستاد الأهلي we السلام، على أن يرتدي الفريق السوداني الطاقم الأصفر بالكامل.

عقد الاجتماع الفني لمباراة النادي الأهلي ونادي المريخ السوداني، عصر اليوم الجمعة، بمقر النادي بالجزيرة، وذلك لبحث الإجراءات التنسيقية الخاصة بمباراة الفريقين في دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها غدًا السبت.

وتم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية للمباراة، ومن بينها موعد وصول ومغادرة الفريقين، والنزول لعملية الإحماء في أرض الملعب. 

وحضر الاجتماع الفني وفد النادي الأهلي الذي ضم كلا من سمير عدلي، المدير الإداري، ورأفت إبراهيم، إداري الفريق، ومحمد أسامة وكرم عطا الإداريين، والعميد علاء صلاح، المسؤول الأمني، وأحمد الطوخي، مسؤول التسويق. 

وضم وفد نادي المريخ السوداني كلا من؛ عادل أبوجريشة، نائب رئيس النادي، واللواء نور الدين عبدالوهاب، رئيس البعثة، وعبدالمحمود السماني، نائب رئيس البعثة، ومهند كمال، مدير عام النادي، وعوض العبيد، المنسق الإعلامي، وأمير كاريكا، مدير الكرة وسيف الدين، مندوب الاتحاد السوداني.

وحضر الاجتماع من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" كل من مراقب المباراة عبد الله جويدة، من الجزائر، والمنسق العام أريك كاستان، ومحمد ثابت، المنسق الإعلامي، فيما حضر ممثلا وزارة الداخلية اللواء أحمد صفوت، نائب مدير أمن القاهرة لقطاع شرق، والعقيد أحمد حسان، رئيس عمليات قطاع شرق القاهرة. 

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

فيما يتصدر صن داونز الجنوب إفريقي جدول ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 7 نقاط، فيما يحتل المريخ السوداني المركز الثاني برصيد 4 نقاط، والأهلي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وأخيرًا الهلال السوداني في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة، إلا أن الأهلي والمريخ لم يخوضا سوى مباراتين فقط حتى الآن، بفارق مباراة عن صن داونز والهلال.