هل يفكر المريخ في تغيير ملعب مباراة العودة أمام الأهلي؟

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 04 مارس 2022 11:45 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والمريخ

الأهلي والمريخ

أوضح رئيس نادي المريخ السوداني، حازم مصطفى إمكانية تغيير ملعب فريقه في مواجهة العودة أمام الأهلي المصري في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة ضيفه نادي المريخ السوداني في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى في دوري أبطال إفريقيا غدًا، السبت على ملعب ستاد القاهرة.

ويخوض نادي المريخ السوداني مبارياته في دور المجموعات على ملعب "الأهلي وي السلام" بسبب عدم مطابقة ملعبه للمواصفات المنصوص عليها في الاتحاد الإفريقي.

وأوضح حازم مصطفى إمكانية تغيير ملعب مباراته أمام الأهلي في الجولة الأخيرة حال استمرت المنافسة بينهما على بطاقة التأهل: "لا نفكر في تغيير ملعب السلام حتى نهاية دور المجموعات".

وواصل حازم مصطفى: "مهما كان موقف الفريقين في المنافسة لن نغير ملعب السلام لأن بيننا اتفاق مع مسؤولي الأهلي على استضافة المباريات، ونحن لدينا مبدأ احترام اتفاقنا".

وعن الحضور الجماهيري، طلب رئيس المريخ السوداني: "نرغب في المعاملة مثل الأهلي والسماح لنا بحضور 5000 متفرج في المباريات المقبلة من دور المجموعات".

يُذكر أن الأهلي جمع نقطة وحيدة فقط بعد خوض مباراتين بعد التعادل مع الهلال السوداني في أم درمان قبل أن يخسر من صن داونز في الجولة الثالثة.

بينما جمع نادي المريخ السوداني 4 نقاط حتى الآن بعد أن تعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي قبل الفوز على جاره الهلال السوداني.