كورة بلس يكشف تفاصيل جلسة موسيماني مع وليد سليمان

كتب : عمرو ثروت

الجمعة، 04 مارس 2022 11:51 م

shareicon

مشاركه

موسيماني والأهلي

موسيماني والأهلي

عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي  جلسة مع وليد سليمان علي هامش مران الفريق في التتش وذلك قبل إعلان قائمة الفريق لمواجهة المريخ السوداني.

وحصل "Kora Plus" علي تفاصيل الجلسة التي شهدت تثمين بيتسو موسيماني للدور الكبير الذي يلعبه وليد سليمان في دعم اللاعبين خارج الملعب ومساعدته في تأهيل بعض اللاعبين الذين لم يحصلوا علي فرصة المشاركة بشكل أساسي في المباريات الأخيرة. .

وليد سليمان وجه الشكر أيضًا خلال الجلسة على كلمات موسيماني الايجابية في حقه وأكد له سعادته بمتابعة تصريحاته الإعلامية الأخيرة في حقه، والتي قال فيها الجنوب إفريقي إن وليد سليمان أسطورة كبيرة في كرة القدم المصرية وإنه سعيد بتدريبه والتأكيد علي دوره داخل الفريق وإخلاصه في الملعب حتي ولو كانت مشاركته لبضع دقائق. 

الجلسة التي جمعت موسيماني مع وليد سليمان جاءت أيضًا لتنفي وجود أي أزمات من جانب اللاعب في ظل استمرار غيابه عن قائمة الفريق بعد تعافيه من إلتهابات الشعب الهوائية التي تعرض لها بعد العودة من كأس العالم للأندية الأخير بالإمارات.

وشهدت الفترة الأخيرة  انتشار شائعات حول غضب وليد سليمان من الخروج من القائمة وهو الأمر الذي نفته مصادر داخل الفريق أكدت علي قوة علاقة اللاعب مع المدير الفني وعدم وجود أي أزمة في ظل معرفة اللاعب بالدور المنوط به في أيامه الأخيرة مع الأحمر هذا الموسم بعد إعلان اعتزاله بنهاية الموسم الجاري.