اليوم العالمي للمرأة.. تضحية أنتونيلا مع ميسي وزوجة ليفاندوفسكي تساهم في نجاحه

كتب : مُهاب ممدوح

الثلاثاء، 08 مارس 2022 01:44 م

shareicon

مشاركه

عائلة ليونيل ميسي

عائلة ليونيل ميسي

يوافق اليوم الثامن من شهر مارس، اليوم العالمي للمرأة، والتي كانت ولازالت عنصرا هاما في المُجتمع، بما تقدمه من تضحيات ومجهودات برهنت عليها الكثير من النماذج، والتي نستعرضها من خلال تسليط الضوء على تأثير المرأة بحياة أبرز النجوم، مؤكدين أحقية صحة مقولة "وراء كل رجل عظيم إمرأة" 

أولا: ميسي وأنتونيلا

البداية مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي شكل علاقة قوية للغاية بزوجته أنتونيلا والتي تواجدت معه بنفس الحي في الأرجنتين، والتقى الزوجان للمرة الأولى في سن التاسعة، ونشأت بينهما صداقة مميزة، وعندما انتقل ليونيل إلى برشلونة في الثالثة عشر من عمره للانضمام إلى الفريق الكتالوني، حرص على مواصلة التواصل مع أنتونيلا، واتجهت أنتونيلا إلى برشلونة بسبب حبها لميسي ورغبتها في التواجد معه باستمرار، حتى أقيم حفل زفافهما في 30 يونيو 2017، وبعد معاناة أنتونيلا في السفر لميسي ببداية العلاقة، أصبحت من أكثر النساء نجاحا على المستوى التسويقي في إسبانيا، حيث تمتلك أكثر من متجر، وأصبحت سيدة أعمال.

تظهر أهمية أنتونيلا بالنسبة لميسي، وحبه لها من خلال تصريحاته السابقة التي نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية والتي أشار من خلالها، إلى أن شغفه الأكبر لعائلته ثم لكرة القدم، كما أشار ميسي إلى أنه بالرغم من اسمه اللامع ليس بالشخص الذي يدقق في ملابسه، لذلك أنتونيلا دائما ما تساعده في اختيار الملابس الخاصة به.

ويظهر حب ميسي لأنتونيلا من خلال قوله إنها تمثل له كل شئ، وتعرفه جيدا، وهي رفيقة رائعة وشخصية عملية، ودائما ما تكون في حالة مزاجية جيدة، لتساهم بشكل كبير في تألقه الملفت.

ثانيا: رونالدو وجورجينا

التقى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بجورجينا رودريجيز، في عام 2016، وكانت جورجينا وقتها تعمل في متجر للملابس، ووقع الثنائي في الحب من أول نظرة حسبما صرحت زوجة الدون.

دوما ما يجد الدون الراحة في علاقته بجورجينا، الأمر الذي يساهم في ظهوره بشكل مميز في المباريات بسبب صفاء ذهنه، حيث أشار رونالدو من قبل إلى أن جورجينا دائما ما تجعله سعيدا، ويقوم بالتحدث معها بشكل مريح، الأمر الذي كان نقطة فارقة في علاقة الثنائي.

ثالثا: ليفاندوفسكي وستاتشورسكا

آنا ستاتشورسكا الرياضية البولندية، التي أثرت للغاية في ظهور روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني بهذه القوة البدنية الرائعة والجسد المثالي في عمر الـ33 عاما، ولم يقتصر دور زوجة ليفاندوفسكي على القيام بواجبات الزوجة فقط، بل دوما ما تظهر في فيديوهات خلال قيامها بتدريب اللاعب بصفتها رياضية تعرف جيدا قواعد التمارين الرياضية، الأمر الذي يجعل ليفاندوفسكي يظهر دائما بصحة مميزة وقوة بدنية مثالية بالرغم من عمره الكبير.

ووفقا لموقع "بيلد" الألماني فإن زوجة ليفاندوفسكي لديها خبرات واسعة في التدريبات الرياضية التي جعلتها مؤهلة لتدريب مهاجم بايرن ميونخ في المنزل، وبالتالي يحافظ اللاعب على قوته البدنية بشكل مثالي.