مصطفي محمد في مهمة صعبة مع جالاتا سراي أمام برشلونة بالدوري الأوروبي

الخميس، 10 مارس 2022 10:26 ص

shareicon

مشاركه

مصطفي محمد

مصطفي محمد

يستدرج برشلونة الإسباني نظيره جالاتا سراي التركي، مساء اليوم الخميس، على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي.

وتأهل برشلونة إلى دور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي، بعد الإطاحة بنظيره نابولي الإيطالي من دور المغلوب في الجولة، بينما حسم جالاتا سراي التأهل بعد تحقيق صدارة المجموعة في الدوري الأوروبي.

وشهدت قائمة جالاتا سري، تواجد الدولي المصري مصطفي محمد، مهاجم جالاتا سراي ومنتخب مصر الوطني، لمواجهة نظيره برشلونة الإسباني، يأمل المهاجم المصري في المشاركة أساسيًا أمام البرسا.

وانضم مصطفى محمد، إلى نادي جالاتا سراي، على سبيل الإعارة في فبراير 2021، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع وجود بند في عقده يسمح بشرائه بشكل نهائي، ومع فبراير 2022، فعل النادي التركي شراء اللاعب بشكل نهائي.

موعد مباراة برشلونة وجالاتا سراي

تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس، على ملعب "الكامب نو"، ويتم إذاعة المباراة عبر فضائية "beIN Sports 1 HD Premium"، بتعليق صوتي لـ"رؤوف خليف".

التشكيل المتوقع لبرشلونة

- حراسة المرمى: تير شتيجن.

- خط الدفاع: جوردي ألبا، إيريك جارسيا ، رونالد أراوخو ، سيرجينو ديست.

- خط الوسط: نيكولاس ، فرينكي دي يونج ، بيدري.

- خط الهجوم: ممفيس ديباي ، بيير أوباميانج ، عثمان ديمبلي.

تاريخ مواجهات الفريقين بالدوري الأوروبي

تواجه الفريقين من قبل 4 مرات، انتصر برشلونة في 3 مواجهات مسجلًا 8 أهداف، وحسم التعادل مواجهة وحيدة، وفشل جالاتا سراي في تحقيق الفوز بأي مباراة ولكن سجل 3 أهداف.